أفكار اللحظات الأخيرة للاحتفال بعيد الحب: لن يفوتك شيء

  • تاريخ النشر: السبت، 13 فبراير 2021
أفكار اللحظات الأخيرة للاحتفال بعيد الحب: لن يفوتك شيء
مقالات ذات صلة
الوحدة في العلاقات الزوجية: كيف تتجنب هذا الشعور؟
علامات شبع الزوجة في العلاقة الحميمة
الحفاظ على زواجك قوياً: إليك 5 طرق لذلك

مع استمرار انتشار الوباء، لن يكون عيد الحب، مثل كل عام منذ أن بدأ، كما هو معتاد. وقد يبدو أن الكثير لم يستطع تحضير الكثير من الأفكار للاحتفال بهذا اليوم المميز؛ نظراً لعدم القدرة على حجز أماكن للاحتفال أو التنزه إلى الخارج كما هو معتاد بشكل أطول.

لذا لا تستسلم في 14 فبراير «عيد الحب»، في التقرير التالي عدد من الأفكار التي يمكنك تجهيزها في اللحظات الأخيرة للاحتفال بعيد الحب مع شريكتك بدون عناء أو مجهود وفي الوقت ذاته ستخلد ذكرى لا تنسى.

1. طهي المأكولات من مدينتك المفضلة:

في حين أن إعداد العشاء لشخصين في المنزل ليس بالضرورة فكرة جديدة، فهناك طرق لجعله ممتعاً وجديداً. ولكن الطهي مع شريكتك شيء يمكن أن يكون ممتعاً وبسيطاً ومثيراً. لا تقلق بشأن وصفة معقدة ولا تقلق بشأن إحداث فوضى، اجعل التجربة ممتعة واستخدم مكونات بسيطة.

وإذا كنت تطبخ مع شريكتك طوال فترة الحجر الصحي، فإن إحدى طرق تغييره ليوم عيد الحب هي طهي المأكولات المستوحاة من مدينتك المفضلة أو رحلة قمت بها معاً. ثم جهز الطاولة، وشغل الموسيقى المناسبة، اجعل الليلة مثل زيارة المدينة الفعلية.

أفكار اللحظات الأخيرة للاحتفال بعيد الحب: لن يفوتك شيء

2. خذ فصلاً دراسياً عبر الإنترنت:

كانت الفصول الدراسية عبر الإنترنت في غاية الصعوبة في بداية الإغلاق، لكن هل سبق لك أن بدأت في الالتحاق بواحد؟ خصص بعض الوقت لتحديد دورة أو ورشة عمل تهتم بها أنت وشريكتك معاً في يوم عيد الحب. تعلم مهارة جديدة معاً يمكن أن يكون طريقة ممتعة حقاً للتعرف على بعضنا البعض بشكل أفضل، سواء كانت الرسم أو التصوير الفوتوغرافي أو اليوغا، إذا كنتما تستمتعان بالفصل، فيمكنكما تخصيص وقت كل أسبوع للالتزام بالقيام بهذا النشاط معاً.

3. قم بالتقاط الصور في المنزل:

يمكن أن يؤدي التقاط صورة جيدة لنفسك إلى تعزيز ثقتك بنفسك، فلماذا لا تحصل على جلسة تصوير في المنزل مع شريكتك لمساعدة كل منكما على الشعور بالرضا، استخدم الهاتف الخلوي أو الكاميرا لالتقاط بعضكما البعض في أكثر أوضاعك سخافة أو جاذبية. في نهاية التصوير، تصفح الصور وقم بتسمية أو وضع برواز لشيء واحد على الأقل تجده مثيراً في صورك وصور شريكتك.

أفكار اللحظات الأخيرة للاحتفال بعيد الحب: لن يفوتك شيء

4. خذ نزهة:

إذا كنت في طقس أكثر دفئاً، فتوجه للخارج في نزهة خلابة. إذا كنت تواجه طقساً شتوياً، فلا يزال بإمكانك الوصول إلى الممرات أو الأماكن المجاورة للمنزل. هذا الخيار يعد ممتعاً للزوجين في أي مرحلة في عيد الحب، إلا أنه رائع بشكل خاص للأزواج الجدد.

5. اصنع تجربة سبا في المنزل:

يمكن للجميع استخدام القليل من الاسترخاء الآن، لذا يمكنك أن تعد تجربة السبا وأنت مرتاح في منزلك لك ولشريكتك. هذا يعمل بشكل أفضل إذا تم التخطيط له في نهاية الليل، حيث يمكن أن يكون أكثر رومانسية للغاية. تناوبوا على القيام بالتدليك، الاستحمام، ارتداء قناع الوجه، كل ذلك أثناء الاستماع إلى بعض الموسيقى الهادئة.

6. تناول عشاءً مفاجئاً:

إذا لم تكن حجزت من قبل في مطعم من أجل هذا اليوم المميز سواء نظراً للوباء أو عدم اللحاق،  فلا يزال بإمكانك دعم أعمالك المحلية وأنت مرتاح في منزلك. يتعلق عيد الحب بقضاء الوقت مع شريكتك، فبدلاً من طهي عشاء يستغرق وقتاً طويلاً والاضطرار إلى تنظيف كل شيء، اختر مطعمين مفضلين واطلب مجموعة متنوعة من الطعام.

أفكار اللحظات الأخيرة للاحتفال بعيد الحب: لن يفوتك شيء

7. إنشاء السينما المنزلية الخاصة بك:

نظراً لأن الاستعداد القديم لتناول العشاء وفيلم في عيد الحب قد يمثل بعض التحدي هذا العام، فإن أفضل رهان لك هو إعادة إنشاء هذا السحر في المنزل. اختر فيلماً جديداً كنت ترغب أنت وشريكتك في مشاهدته، واحضر الحلوى والوجبات الخفيفة والمشروبات المفضلة لديك، واضغط على زر التشغيل.