محمود سعد يكشف اللحظات الأخيرة في حياة صلاح السعدني

كشف محمود سعد عن حالة أحمد السدني خلال جنازة والده

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أبريل 2024
محمود سعد يكشف اللحظات الأخيرة في حياة صلاح السعدني

تحدث الإعلامي الشهير محمود سعد عن اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الكبير صلاح السعدني الذي رحل عن عالمنا يوم الجمعة 19 أبريل 2024، وعن تفاصيل مراسم دفنه وحالة نجله أحمد السعدني خلال مراسم الجنازة.

مراسم دفن صلاح السعدني

وأكد الإعلامي محمود سعد في برنامجه "ونس" الذي يذاع عبر قناته على منصة YouTube، أنه كان حاضراً مراسم دفن الفنان صلاح السعدني بمقابر العائلة يوم الجمعة الماضية.

وأشار محمود سعد، أن مراسم دفن جنازة الفنان الراحل شهدت وجود عدد من الفنانين الذين حرصوا على مساندة أحمد صلاح السعدني حتى اللحظات الأخيرة.

وأضاف الإعلامي الشهير متحدثاً عن ما رآه في مقبرة صلاح السعدني، قائلا: "أنا قعدت على رأس المقبرة كان لسه محدش دخل وبعد شوية لقيت جمبي الممثل خالد سرحان وكريم محمود عبد العزيز ومحمد إمام وأحمد خالد صالح واللي نزل فك كفن صلاح السعدني أحمد السقا".

 واستكمل قائلاً: "شفت أحمد السعدني قاعد جمبي بيعيط ودخل 5 رجاله كده قالوا لا بلاش، ما تسيبوه يعيط في إيه ما راجل بيعيط على أبيه، وأبوه يستحق العياط عليه لو معيطش النهاردة هيعيط أمتي؟".

وتابع محمود سعد أن الفنان كريم محمود عبد العزيز دخل في نوبة بكاء أيضا، قائلا: "بيبكي بنفس الحزن الاتنين بيبكوا متقدرش تعرف مين فيهم ابن صلاح السعدني".

وأضاف قائلا: "فرحت جدا إن الأولاد أبناء الفنانين متكاتفون جدا، واقفين مع بعض، الناس بتقول الزمن غير لكن الأولاد فيهم خير كويس وبيحبوا بعض جدا".

آخر أيام صلاح السعدني

كما تحدث الإعلامي محمود سعد عبر برنامجه "ونس" عن الحالة الصحية للفنان صلاح السعدني في أيامه الأخيرة.

 وأشار محمود سعد، أنه قام بزيارة الفنان الراحل صلاح السعدني في منزله بأيامه الأخيرة وكان في حالة صحية متدهورة خلال زيارته والتي رافقه فيها الفنان نبيل الحلفاوي.

وأضاف محمود سعد أن الفنان صلاح السعدني كان يعاني من مشاكل في الغضروف، مما اضطره للنوم على الأرض في غرفة نومه.

دور أحمد السعدني في رعاية والده

كما تطرق الإعلامي أيضًا إلى الدور الذي لعبه أحمد السعدني، نجل الفنان الراحل، في رعاية والده خلال تلك الفترة العصيبة، مؤكدًا أن أحمد كان مثالًا للابن البار الذي يعتني بوالديه.

 وأشاد محمود سعدي بالتماسك الأسري الذي أظهرته عائلة صلاح السعدني، مشبهًا ذلك بما قام به أكرم السعدني مع والده الراحل محمود السعدني.

وأكد محمود سعد خلال حديثه على الإرث الثقافي الذي تركه صلاح السعدني، مشيرًا إلى حرصه الدائم على تقديم أعمال فنية هادفة تحمل رسائل مؤثرة ومفيدة للمجتمع.

وقال محمود سعد: "صلاح السعدني كان رأيه إن التلفزيون يمثل وسيلة تعليمية هامة تصل إلى كل بيت، وأنه يجب استغلاله لنشر الثقافة والمعرفة".

 وأشار محمود  سعد إلى أن صلاح السعدني كان يتمتع بمعرفة واسعة ومعاني خاصة اكتسبها من شقيقه محمود السعدني، وأنه رغم الظلم الذي تعرض له بسبب المواقف السياسية لأخيه، إلا أنه ظل مؤمنًا بأهمية دوره كفنان في تثقيف الجمهور.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة