سحر رامي تكشف اللحظات الأخيرة في حياة الفنان حسين الإمام

الفنانة المصرية توضح تفاصيل الأزمة الصحية المفاجئة التي كانت سبباً في وفاة النجم الشهير

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 نوفمبر 2022
سحر رامي تكشف اللحظات الأخيرة في حياة الفنان حسين الإمام

كشفت الفنانة سحر رامي عن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة زوجها الراحل، الفنان حسين الإمام، والذي تسببت وفاته في صدمة كبيرة للوسط الفني وكذلك لجماهير الفن في مصر والوطن العربي.

وحلت الفنانة سحر رامي ضيفة في برنامج "كلام الناس" الذي يذاع على قناة MBC مصر، وكشفت خلال وجودها في البرنامج عن اللحظات الأخيرة في حياة حسين الإمام.

وقالت سحر رامي إن الفنان حسين الإمام في أحد الأيام التي كان الطقس بها حار وفي حوالي الساعة 6:30 مساءً ذهب إلى "الحمام" ولكنه تأخر هناك.

وأضافت الفنانة سحر رامي أنها توقعت بأن يكون الفنان قد شعر بحرارة الجو فقرر الاستحمام ولكنه تأخر كثيراً خاصة وأنه كان هناك ضيوف في المنزل.

وأشارت سحر رامي أنها ذهبت إلى باب الحمام ولكنه طالبها بأن تفتح له الباب سريعاً لأنه يشعر بعدم القدرة على التنفس بصورة طبيعية.

وأردفت سحر رامي أن حسين الإمام سقط على السرير بعد ذلك في لحظة وأنه فارق الحياة في أقل من خمس دقائق وأن أصدقائها حاولوا الصعود سريعاً لمحاولة إنقاذ الفنان الراحل ولكن دون جدوى.

وأكدت سحر رامي بأن الفنان حسين الإمام رحل فجأة برغم أنه لم يكن يعاني من أي أمراض وأن الطبيب الذي شخص وفاته قال إن الفنان الراحل تعرض لجلطة في الشريان التاجي وكان يجب أن يحصل على "حقنة إدرينالين" في القلب بصورة مباشرة بعد شعوره بهذه الأعراض.

وأتمت سحر رامي أن هذه الجلطة حتى لو تم علاجها قد تتسبب في شلل أو عمى وكان يجب نقله إلى المستشفى فور شعوره بهذه الأعراض وهو ما لم يحدث بسبب وجود منزلهم على الطريق الصحراوي بعيداً عن المستشفيات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة