مدرب أرسنال: سأحلم بلقب الدوري حتى اللحظة الأخيرة

أرتيتا يشيد بنجوم أرسنال بعد الفوز الثمين على نيوكاسل

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مايو 2023
مدرب أرسنال: سأحلم بلقب الدوري حتى اللحظة الأخيرة

شدد الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال على أنه سيواصل الحلم بالفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" حتى اللحظة الأخيرة من عمر البطولة.

وقال أرتيتا عقب فوز أرسنال على نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد على ملعب سانت جيمس بارك إنه سعيد وفخور بأداء نجوم فريقه وبالطريقة التي تعاملوا بها مع اللقاء.

واستطاع نادي أرسنال أن يعود بفوز ثمين من ملعب نيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر الدوري الإنجليزي "البريميرليج" وذلك من أجل مواصلة مطاردة مانشستر سيتي صاحب الصدارة.

وأضاف أرتيتا تصريحاته لشبكة "بي تي سبورتس" الإنجليزية عن اللقاء مؤكداً أن الفريق تمكن من إظهار تنافسية ورغبة وجودة سواء في اللعب بالكرة أو بالتحركات داخل الملعب.

وأردف أرتيتا أن الفريق ما يزال لديه ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي وأنه ما يزال ينافس على اللقب وسيظل يحلم بلقب البطولة حتى اللحظة الأخيرة من عمر البريميرليج لهذا الموسم.

واختتم أرتيتا تصريحاته بأن أرسنال ضمن المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم ولذلك فإنه سيلعب المباريات المقبلة على أمل تحقيق الفوز في كل المباريات وانتظار الهدية من أجل التتويج بلقب البريميرليج.

الجدير بالذكر أن أرسنال يحتل المركز الثاني برصيد 81 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة والذي يمتلك مباراة مؤجلة يمكنه في حالة الفوز بها أن يزيد الفارق إلى أربع نقاط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة