أفلام رائعة يمكنك مشاهدتها في الأعياد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 مايو 2021
أفلام رائعة يمكنك مشاهدتها في الأعياد
مقالات ذات صلة
لائحة أفضل الأفلام الأجنبية IMDb
أحدث الأفلام الأجنبية في 2021
بالصور: أفضل 10 أفلام للممثل نيكولاس كيج

في الأعياد دائماً تكون هناك قائمة أفلام رائعة الجميع يجهزها لمشاهدتها في الأوقات المبهجة مثل هذه، حيث تعمل الأفلام كحلوى للعين والأذن لتحسين مزاجك. نحن نتحدث عن الأفلام التي تشعرك بالرضا، عندما تشعر أن العالم الخارجي وكأنه يحترق أو ينهار أو كلاهما، فاجعل كل شيء يتلاشى وستبدو الحياة أفضل وأكثر سعادة. 

لن تصلح هذه الأفلام كل شيء، لكنها ستساعدك على إبعاد عقلك عن الأمور السيئة، مؤقتاً على الأقل، لذا إليك قائمة بأفلام رائعة يمكنك مشاهدتها في الأعياد.

فيلم Up

هذا الفيلم الرائع الملهم يتحدث عن الرجل العجوز الذي فقط حب حياته بعد سنوات طويلة من الزواج، ليحقق حلمهما بتحويل منزلهما إلى منطاد كبير لرحلتهما المنتظرة إلى أمريكا الجنوبية. لكن حياته على وشك أن تتغير على يد مستكشف برية يبلغ من العمر ثماني سنوات يُدعى راسل وكلب ناطق. من المؤكد أن هذا الفيلم سيقلب هذا العبوس رأساً على عقب.

أفلام رائعة يمكنك مشاهدتها في الأعياد

فيلم Rush Hour

رجال شرطة غير متطابقين في مهمة لإنقاذ ابنة القنصل الصيني المخطوفة. لا يوجد ثنائي كوميدي كلاسيكي أفضل من جاكي شان وكريس تاكر، افصل نفسك عن العالم وقم بتشغيل هذا الفيلم واستمتع بهذا الثنائي الكوميدي.

أفلام رائعة يمكنك مشاهدتها في الأعياد

فيلم Jumanji: Welcome to the Jungle

من كان يعلم أن النسخة الجديدة الموجهة للأطفال ستكون جيدة جداً لجميع الفئات وليس للأطفال فقط، داخل لعبة فيديو قديمة، في وسط الغابة، مع مجموعة من الكوميديين أبرزهم ذا روك وكيفين هارت، هناك متعة وإثارة وضحك في هذا الفيلم.

أفلام رائعة يمكنك مشاهدتها في الأعياد

فيلم Hidden Figures

إذا كنت تريد أن تشعر بالإلهام، فتعلم وأخرج في النهاية بابتسامة كبيرة على وجهك، هذا الفيلم هو خيار مثالي للمشاهدة. تاراجي بي هينسون وأوكتافيا سبنسر وجانيل مونيه كانوا رائعين مثلن ثلاثة عالمات من ناسا في الستينيات. 

في الوقت الذي كان لا يزال يُمارس فيه الفصل العنصري في الولايات المتحدة، تحدت هؤلاء النساء الأمريكيات من أصل أفريقي الصعاب للمساهمة بنجاح في سباق الفضاء مع شخصية هينسون كاثرين جونسون التي ابتكرت الإحداثيات لرائد الفضاء جون جلين للدوران حول الأرض والهبوط بأمان «أصبح أول أمريكي يفعل ذلك». إنها قصة حقيقية، لذا ستشعر بالسعادة لوجود هؤلاء النساء الثلاث الرائعات ومهدوا الطريق للآخرين.

أفلام رائعة يمكنك مشاهدتها في الأعياد

فيلم About Time

تدور أحداث هذه الدراما الرومانسية حول رجل يعلم أنه ورث قدرة عائلته على السفر عبر الزمن ويستخدم قوته لمساعدته في التغلب على قلقه وحرجه الذي أفسد لقاءاته المحتملة مع زوجته المستقبلية.

أفلام رائعة يمكنك مشاهدتها في الأعياد

فيلم 13 Going on 30

في هذا الفيلم الرومانسي الكلاسيكي، تتمنى مراهقة من الثمانينيات التقدم سريعاً إلى الثلاثينيات من عمرها والاستيقاظ في عمر أكبر بـ 17 عاماً وتبدو مثل جينيفر غارنر، لكنها لا تزال بعقل فتاة تبلغ من العمر 13 عاماً.

أفلام رائعة يمكنك مشاهدتها في الأعياد