إصدار Fallout 4 هو الأكثر قوة وثباتاً في تاريخ Bethesda

  • بواسطة: ESME تاريخ النشر: الأربعاء، 25 نوفمبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
إصدار Fallout 4 هو الأكثر قوة وثباتاً في تاريخ Bethesda

ادعت شركة Bethesda لتطوير ونشر الألعاب مؤخراً بأن رائعتها الجديدة من سلسلة Fallout والتي لاقت نجاحاً باهراً هي أكثر ألعابها ثبوتية وأقلها مشاكلاً حتى الآن، على الرغم من بعض الأخطاء الصغيرة هنا وهناك.

"حينما تنظر إلى حجم وتعقيد الأنظمة العاملة في لعبتنا، وبخاصة نظام بناء القرى الخاصة بك، نحن فخورون بأن Fallout 4 هي إصدارنا الأكثر قوة وثباتية على الإطلاق، ونود أن نشكر فريق تجريب الجودة الخاص بنا على ذلك والذي عمل جاهداً لإيجاد أخطاء اللعبة كي نصلحها أثناء التطوير. لكن، مئة مجرب لن يستطيعوا أبداً محاكاة ملايين اللاعبين الذين يلعبون اللعبة الآن، ونحن جادون في العمل حالياً على إصلاح المشاكل الأبرز.".

ينوي الاستديو تقديم عدة إصلاحات قادمة بشكل متتال وبأحجام صغرى عوضاً عن تحديثات كبيرة كل فترة زمنية، والتحديث القادم الذي يصلح عدة مشاكل هو في طريقه حالياً للمنصات الثلاثة التي صدرت اللعبة عليها باكراً هذا الشهر.

"هذه الطريقة قد عملت بشكل جيد بالنسبة لنا في الماضي وتسمح لنا بإخراج المزيد من الإصلاحات بشكل أسرع. توقع رؤية المزيد من التحديثات بحجم صغير وبشكل متتابع عوضاً عن تحديثات كبرى. هذا يسمح لنا بالتأكد من أن كل شيء يعمل على مايرام، فالتغييرات قد تتسبب بآثار جانبية على لعبة بهذه الضخامة. التحديث القادم سوف يكون متوفراً خلال الأسبوع القادم."

Fallout 4 متوفرة للحاسب الشخصي، إكسبوكس ون والبلايستيشن 4

المصدر: eSports Middle East - ESME

للمزيد: 

الكشف عن المساحة التخزينية الخاصة بلعبة Fallout 4 على جهاز الأكسبوكس ون
Bethesda: التضحية بالمستوى الرسومي لـ Fallout 4 هي في سبيل نظام اللعب المعقد
تحديث إكسبوكس ون الجديد يجلب ميزة Backwards Compatibility وقائمة بالألعاب المدعومة
الإعلان عن بطولة Metal Gear Online العالمية للمنصات

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة