الأشخاص الأكثر تحقيقاً للدخل في تاريخ يوتيوب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 فبراير 2022 آخر تحديث: الخميس، 24 مارس 2022
الأشخاص الأكثر تحقيقاً للدخل في تاريخ يوتيوب

في قائمتنا لأفضل منشئي محتوى على YouTube من حيث الأرباح ، وللعام الثالث على التوالي ، الأشخاص الأكثر تحقيقاً للدخل في تاريخ يوتيوب فإن المرأة الوحيدة في القائمة هي فتاة تبلغ من العمر 7 سنوات.

الأشخاص الأكثر تحقيقاً للدخل في تاريخ يوتيوب

لدى Anastasia Radzinskaya، المعروفة باسم Nastya، ما يزيد عن 100 مليون مشترك عبر 11 قناة على YouTube، وتقارير Forbes أنها حققت ما يقدر بنحو 28 مليون دولار في عام 2021 من خلال عائدات الإعلانات وصفقات العلامات التجارية. يتابعها المشاهدون بينما تتعلم المهارات الأساسية ، مثل معرفة الوقت وإعداد قائمة بالمهام ، مقابل الخلفية المشبعة للغاية لمنزلها الضخم. في غضون ذلك ، تكتب قصصها الصغيرة في شقة بحجم فناء منزلها.

صاحب الدخل الأول جيمي دونالدسون البالغ من العمر 23 عامًا ، والمعروف باسم MrBeast، والذي حصل على "456000 دولار من لعبة Squid Game In Real Life!" حصد الفيديو 202 مليون مشاهدة في أقل من شهرين منذ صدوره. وبحسب ما ورد حقق 54 مليون دولار. كما قاد حملة #TeamSeas الدولية لجمع التبرعات لعام 2021، والتي جمعت أكثر من 30 مليون دولار لتنظيف المحيط.

أقام MrBeast نسخة طبق الأصل ضخمة من مجموعة "Squid Game" لإعادة إنشاء دراما Netflix الناجحة.

ملك الألعاب ريان كاجي البالغ من العمر 10 سنوات ، والأخوين المثيرون للجدل جيك ولوجان بول ، ومحترفو البرامج المتنوعة ريت ولينك ، وخدعة سحرة الضربات الخادعة دود بيرفكت ، واللاعبين بريستون بلايز وماركيبلييه ، الذين وضعوا القائمة كل عام منذ ذلك الحين. 2016. الوافد الجديد الوحيد إلى المراكز العشرة الأولى هو لا يوصف ، والذي يقدم تحديات أقل تكلفة من MrBeast-esque مثل "Last to Leave the Pond تربح 10000 دولار."

إليك المعدات التي تحتاجها لبدء البث المباشر على Twitch و YouTube

تشير Forbes إلى أن أعلى ثلاثة أصحاب دخل - MrBeast و Jake Paul و Markiplier - كلهم ​​عملوا بما يكفي ليكونوا قد احتلوا مكانًا في أحدث قائمة للعلامة التجارية لأعلى المشاهير أجراً في العالم. يجعلك تتساءل: ما الذي سيتطلبه منشئو المحتوى على YouTube ليكونوا مشاهير عاديين؟ يحصل بول على 90 في المائة من دخله من الملاكمة ، ونادرًا ما ينشر على موقع يوتيوب.

ولكن لجأ البعض لعرض محتواهم بشكل مستمر واحترافي على منصة اليوتيوب التي يتابعها أكثر من 2 مليار مستخدم. وهو اتجاه رأيناه كل عام.

كانت آخر مرة قدمت فيها امرأة غير (ناستيا) القائمة في عام 2017، عندما فازت ليلي سينغ. في عام 2018، لم تكن هناك أي امرأة في القائمة على الإطلاق.

وأيضا الذين ينشرون مقاطع فيديو حول كل شيء من الموضة والجمال إلى الألعاب والتكنولوجيا. الهواتف ذات الكاميرات المتطورة والملحقات التي تعزز الوضوح والمنصات التي تمكّن منتجي المحتوى من تحرير المواد على الفور قبل بثها إلى آلاف أو حتى ملايين المشتركين ، قد ضاعفت النطاق الذي تتمتع به الأحاسيس الفيروسية.

الفنانون الشباب والمتحمسون للياقة البدنية والمعلمون الذين تمكنوا من إبقاء مستخدمي الإنترنت ملتصقين بالمحتوى المرئي الترفيهي والتثقيفي ، يجنون الآن فوائد من خلال استثمار وجودهم على منصات مثل Instagram و Snapchat و TikTok. بعد إطلاق نظام أساسي منفصل لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة مثل التطبيقات المذكورة أعلاه ، يشجع YouTube الآن المزيد من مدوني الفيديو على تبني التنسيق ، من خلال تقديم مكافآت ستأتي من صندوق مخصص للأفلام القصيرة.

تم إطلاق الأموال المخبأة للقنوات الشعبية التي تنشر مقاطع قصيرة ، في بلدان أخرى في وقت سابق من هذا العام ، في دول الشرق الأوسط مثل لبنان والكويت والمغرب والبحرين والعراق ، إلى جانب الإمارات العربية المتحدة. لا ينبغي أن يكون هذا مفاجئًا بالنظر إلى حقيقة أن عدد قنوات YouTube التي تحقق أرباحًا في ستة أرقام أو أكثر ، قد ارتفع بنسبة 40%.

ستكون القنوات التي نشرت مقطع فيديو قصيرًا واحدًا على الأقل في الأشهر الستة الماضية مؤهلة للحصول على المكافآت ، وستكسب ما بين 100 إلى 10000 دولار شهريًا ، والتي ستتبعها مكافأة بناءً على عوامل مثل الأداء وموقع المشاهدين. سيحتاج منتجو المحتوى أيضًا إلى الالتزام بإرشادات حقوق النشر ، ولن تكون مقاطع الفيديو التي تحتوي على شعارات أو علامات مائية من المنصات مؤهلة للحصول على حوافز.