كريم بنزيما الفرنسي الأكثر تهديفاً في تاريخ كرة القدم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 مارس 2022 آخر تحديث: الخميس، 24 مارس 2022
كريم بنزيما الفرنسي الأكثر تهديفاً في تاريخ كرة القدم

نجح كريم بنزيما نجم الكرة الفرنسية ونادي ريال مدريد في أن يصبح أكثر فرنسياً يسجل أهدافاً في تاريخ كرة القدم ليتخطى العديد من أساطير بلاده وعلى رأسهم تييري هنري.

وتمكن بنزيما من تخطي تييري هنري بعدما ساهم في فوز نادي ريال مدريد على مايوركا بثلاثة أهداف نظيفة ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز المعروفة باسم الليغا.

وتمكن بنزيما من تحطيم رقم تييري هنري الذي حققه برصيد 411 هدفاً ليصل إلى هدفه رقم 413 بتسجيله لهدفين في شباك مايوركا بعد أن دخل المواجهة وهو معادلاً لرقم تييري هنري.

ويطمح كريم بنزيما نجم نادي ريال مدريد لقيادة الفريق الملكي لتحقيق المزيد من الألقاب خاصة وأن الفريق قريب من حصد لقب الدوري الإسباني لهذا الموسم بعد تربعه على الصدارة وبفارق 10 نقاط عن أشبيلية صاحب المركز الثاني.

كما ساهم بنزيما بصورة أساسية في قيادة الفريق الملكي إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز في مباراة الإياب على حساب باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدف بعد الخسارة في مباراة الإياب بهدف، ليتفوق ريال مدريد في مجموع المباراتين بنتيجة 3-2.

وسجل بنزيما هاتريك في شباك نادي باريس سان جيرمان، وهو ما جعل الكثير من جماهير كرة القدم في العالم تطالب بفوز كريم بنزيما بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم خلال الموسم المقبل وذلك بسبب المستوى المميز الذي يقدمه منذ الموسم الماضي.

الجدير بالذكر أن صحيفة "ماركا" الإسبانية كشفت أن كريم بنزيما تحدث بعد مواجهة دوري أبطال أوروبا بصورة سرية مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان بعد اللقاء الذي جمع الفريقين. 

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن بنزيما تحدث مع مبابي بعد اللقاء لمدة 15 دقيقة في غرفة قريبة من غرفة تغيير الملابس خاصة في ظل الحالة النفسية السيئة التي كان يشعر بها مبابي بعد خروجه هو وفريقه من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويصر النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب نادي ريال مدريد على محاولة إقناع مواطنه كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان بالانتقال إلى الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة