إقامة حفل توزيع "جوائز إيمي" عبر الفيديو بسبب كورونا

  • بواسطة: مصطفى الجريتلي الجمعة، 31 يوليو 2020 الجمعة، 31 يوليو 2020
إقامة حفل توزيع "جوائز إيمي" عبر الفيديو بسبب كورونا

أعلن القائمون على حفل توزيع جوائز إيمي emmys 2020 الأمريكية، إقامة الفعاليات هذه النسخة عبر الفيديو افتراضياً بالكامل، بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

ونشرت وكالة فرانس برس عن وسائل إعلام أمريكية، رسالة القائمين على حفل توزيع جوائز إيمي Emmys 2020 الأمريكية للمرشحين للفوز بالجوائز؛ حيث جاءت:"كما تعرفون على الأرجح، لن نطلب منكم المجيء إلى مايكروسوفت ثياتر وسط لوس أنجلوس في 20 سبتمبر هذه السنة أيضاً ستكون أجمل أمسية في المجال التلفزيوني...لكننا سنأتي إليكم".

وجاء أيضاً بالرسالة ذاتها للقائمين على حفل توزيع جوائز إيمي Emmys 2020 الأمريكية:"نُشكّل فريقاً من التقنيين والمنتجين والمؤلفين من الطراز الأول لنأتي إلى منزلكم لتصويركم أو أي مكان آخر تختارونه، ماذا سترتدون من ملابس؟ أجواؤنا غير رسمية هذه السنة، كونوا على طبيعتكم لكن مع جهد إضافي بسيط!، إذا أردتم ارتداء ملابس سهرة فنرحب بذلك لكن إن كنتم في بريطانيا والساعة الثالثة صباحاً هناك، ربما تفضلون ارتداء لباس نوم من توقيع مصمم كبير أو أن تصوروا في سريركم!".

مُقدم حفل جوائز إيمي EmmY 2020

وكانت شبكة ABC الأمريكية، قد أشارت في بيان صدر عنها خلال شهر يونيو الماضي، إلى أن حفل جوائز إيمي EmmY التلفزيونية سيُقام في 20 سبتمبر، كما هو مقرر له وأن مقدمه هو مقدم البرامج الشهير جيمي كيمل.