شوبارد الراعي الحصري للساعات في حفل توزيع "جوائز إنجازات أريبيان بزنس 2015"

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 نوفمبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
شوبارد الراعي الحصري للساعات في حفل توزيع "جوائز إنجازات أريبيان بزنس 2015"

شاركت شوبارد باعتبارها الراعي الحصري للساعات، بالتعاون مع شركة أحمد صديقي وأولاده، في حفل توزيع "جوائز إنجازات أريبيان بزنس 2015" الذي أقيم الحفل في قاعة الاحتفالات بفندق الخمس نجوم جي دبليو ماريوت ماركي المرموق بدبي.

جوائز إنجازات أريبيان بزنس 2015

نظمت مجموعة ITP، أكبر دار للنشر في منطقة الشرق الأوسط، الحفل الكبير لتوزيع ""جوائز إنجازات أريبيان بزنس 2015" الذي أصبح حفل توزيع الجوائز المرموق على أجندة الأعمال، حيث استقطب عدد من أهم المشاهير على الصعيدين العالمي والإقليمي؛ من أبرزهم رئيس وزراء المملكة المتحدة الأسبق توني بلير، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي، وجلالة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، إضافة على حشد من أهم كبار الشخصيات والمسؤولين.

وتمنح ""جوائز إنجازات أريبيان بزنس" تكريماً للنجاحات الباهرة والابتكارات والأخلاق المهنية سواء على مستوى الشركات أو الأفراد في الإمارات العربية المتحدة. وتعتبر هذه الجوائز بمثابة تتويج للأعمال الرائدة في شتى المجالات، إضافة لتكريم المدراء الإداريين من خلال تقدير جهودهم ونجاحاتهم المهنية التي تمكنوا من تحقيقها خلال مسيراتهم المهنية.

شوبارد: الراعي الحصري للساعات

قامت شوبارد بالتعاون مع شركة أحمد صديقي وأولاده بتكريم الفائزين خلال حفل توزيع الجوائز عبر منح كل منهم ساعة Mille Miglia أو Happy Sport، حيث نقشت على كل ساعة اسم الفائز بها. 

وقد صنعت ساعة Mille Miglia من الستانلس ستيل وزودت بحركة كرونوغراف ميكانيكية أوتوماتيكية التعبئة مع احتياطي طاقة يبلغ 42 ساعة، وتتسم الساعة بمينائها الأسود وترقيماتها العربية، علاوة على مقاومتها للماء حتى عمق 50 متر. كما أنها معتمدة بشهادة الهيئة السويسرية الرسمية للكرونومتر "COSC" التي تشهد على دقّة تصنيفها، حتى أصبحت هذه الشهادة من المزايا الأساسية لساعات شوبارد. 

مجموعة ساعات Mille Miglia من شوبارد

تعتبر شوبارد منذ عام 1988 مسجل التوقيت والشريك الرسمي لسباق ميلي ميليا "السباق الأكثر جمالاً في العالم" الذي يقام في إيطاليا وينطلق من مدينة بريشا إلى روما ذهاباً وإياباً. فقد نشأت مجموعة Mille Miglia في الأساس من افتتان كارل فريدريك شوفوليه، الرئيس الشريك في شوبارد، بالسيارات الكلاسيكية الساحرة فهو من هواة جمع السيارات ناهيك عن أنه سائق محترف يشارك في دورات سباق ميلي ميليا من كل عام.

اقرأ المزيد:

ساعة Mille Miglia 2015 Race Edition خوض السباقات بأناقة
«صدّيقي القابضة» تطلق مركز «خدمات الساعات السويسرية» الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط
'بطولة الشركات الناشئة' تستعرض إمكانات المغرب الريادية

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة