إلغاء مشهد بفيلم بسبب "حجم جسد" فنان عالمي شهير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 نوفمبر 2020
إلغاء مشهد بفيلم بسبب "حجم جسد" فنان عالمي شهير
مقالات ذات صلة
الجانب المظلم: أمراض وحوادث غيبت مشاهير عن الأضواء
رسالة صارمة من الفنان حسن يوسف لـ "رانيا يوسف" بعد تصريحاتها المثيرة
"كان يُعالج بعقاقير خطيرة".. وثيقة توضح أسباب وفاة مارادونا

قال الفنان الأمريكي والمصارع السابق دوين جونسون، الشهير بـ "الصخرة ذا روك" لكبر حجم جسده، إن طاقم عمل فيلمه الجديد "Red Notice الملحوظة الحمراء" ألغوا مشهداً بالفيلم بسبب حجم جسده.

إلغاء مشهد لـ "الصخرة" بفيلم Red Notice بسبب جسده

ونشر دوين جونسون، صور له على حسابه بموقع انستغرام، اليوم الاثنين، وهو يحاول دخول السيارة لتصوير المشهد وأمامه أحد طاقم التصوير وهو يحاول صناعة زاوية لتصوير المشهد، مُذيلاً إياها بتعليق، يُشير خلاله إلى أن الجهة المنتجة للعمل دفعت الكثير من المال لإيجاد هذه السيارة الرياضية الخارقة التي تتناسب مع المشهد لكن بطبيعة الحال تقرر إلغاء المشهد وحذف كل اللقطات.

وأوضح المصارع السابق المُلقب بـ "الصخرة ذا روك"، إلى أن طاقم العمل استطاع التحايل على هذا المشهد الذي من المفترض أن يخرج البطل خلاله من السيارة بحركة سريعة ولكن تم لاحقاً إلغاء المشهد بالكامل وإلغاء كل اللقطات.

دوين جونسون، أتم تدوينته بالإشارة إلى إنه كان يشعر بالصدمة الكبيرة عند محاولته الدخول إلى مقصورة السيارة التي صُممت بشكل صغير ليتناسب مع السرعة الكبيرة، لكن الممثل الشهير بحجمه الضخم عجز عن دخولها.

فيلم Red Notice الملحوظة الحمراء

وتدور أحداث فيلم Red Notice الملحوظة الحمراء في قالب من اﻹثارة والتشويق حول عميل في الإنتربول يحاول تعقب واحد من أشهر وأخطر سارقي اللوحات والتحف الفنية في العالم.

فيلم Red Notice الملحوظة الحمراء من بطولة كلاً من: دواين جونسون، رايان رينولدز، جال جادوت، فيكتوريا بايج واتكينز وغيرهم، ﺗﺄﻟﻴﻒ روسون مارشال ثيردر
وإخراج روسون مارشال ثيردر.

Netflix نتفليكس تحصل على فيلم Red Notice الملحوظة الحمراء

وحصلت منصة Netflix نتفليكس الأمريكية على حقوق عرض فيلم Red Notice الملحوظة الحمراء للفنان الأمريكي دواين جونسون، الذي كان من المقرر عرضه يوم 13 نوفمبر 2020 ليتم تأجيل عرضه للعام المقبل 2021.

"ذا روك" يتصدر قائمة أعلى الممثلين أجراً في العالم

ونجح دواين جونسون في تصدر قائمة فوربس للممثلين الأعلى أجراً في 2020، ليكرر نفس الإنجاز الذي حققه العام الماضي بعد تصدره قائمة 2019.

وبلغت إجمالي الأرباح التي حققها ذا روك 87.5 مليون دولار، والتي تنوعت مصادرها ما بين أجور حصل عليها من أعماله السينمائية والتليفزيونية، وما بين ما ربحته شركة الإنتاج وخط الموضة الخاص به.

وذكرت فوربس أن دواين جونسون نال 23.5 مليون دولار من شبكة نتفليكس Netflix مقابل فيلمه المقبل Red Notice الذي سيتم عرضه حصرياً على منصتها، بالإضافة إلى النجاح الكبير الذي حققه خط الموضة الخاص به Project Rock.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by therock (@therock)