فنان شهير يعلن إصابته بمرض نادر: تعرف على حالته الصحية!

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 مارس 2018
فنان شهير يعلن إصابته بمرض نادر: تعرف على حالته الصحية!

كشف الفنان الهندي عرفان خان خلال دوينة له عبر صفحته الرسمية على موقع التدوين المصغر "تويتر"، عن إصابته بمرض نادر، مطالباً معجبيه بعدم التكهن بطبيعة المرض، مؤكداً أنه سوف يعلن عنه خلال 10 أيام.

الممثل الهندي عرفان خان

وكتب عرفان خان (51 عاماً) على "تويتر" أنه يعاني من مرض نادر، قائلاً: "في بعض الأحيان أستيقظ على هزة قوية.. الأيام الـ15 الماضية، حياتي كانت بمثابة قصة مثيرة"، مؤكداً أنه سيكشف عن طبيعة مرضه بعد انتهاء الفحوصات الطبية: "أنا سأقوم بمشاركة قصتي خلال أسبوع أو 10 أيام، عندما تتوصل الفحوصات إلى تشخيص نهائي".

بيل جيتس يخشى الإصابة بهذا المرض: لهذا السبب!

وذكر موقع "ذا إنديان إكسبريس"، أن الفنان الهندي، الذي شارك في العديد من الأفلام الشهيرة مثل "لايف أوف بي" و"سلامدوج مليونير" و"ذا اميزينج سبايدر مان"، يعاني من هذا المرض منذ حوالي أسبوعين؛ حيث أعلن المخرج فيشال بهاردواج الشهر الماضي عن تأجيل فيلمه المقبل الذي يجمع عرفان خان وديبيكا بادوكون بسبب مرض بطليه.

بالصور.. مشاهير هزموا المرض الفتاك قبل أن يقضي عليهم

ولاقت تدوينة نجم بوليود تفاعلاً كبيراً من أعضاء الوسط الفني الهندي ومعجبيه على "تويتر"، متمنين له الشفاء العاجل؛ خصوصاً أنه أعلن أنه لن يستسلم لهذه المحنة، قائلاً: "لم أستسلم أبداً، وما دام حاربت من أجل خياراتي، وسوف أستمر في فعل ذلك".