روبوت يقود حفلًا موسيقيًا في هذه الدولة العربية

الإمارات: نشر أسماء وصور المخالفين للإجراءات الاحترازية ضد كورونا

إماراتي يتنازل عن 1.5 مليون درهم إيجارات متأخرة بسب كورونا

  • بواسطة: مصطفى الجريتلي الأربعاء، 03 يونيو 2020 الأربعاء، 03 يونيو 2020
إماراتي يتنازل عن 1.5 مليون درهم إيجارات متأخرة بسب كورونا

كشف مركز فض المنازعات الإيجارية في دبي، عن تنازل مالك عقارات في بلاده لمستثمر مستأجر عن مبلغ 1.5 مليون درهم بصورة ودية وهي قيمة 4 أشهر إيجار لم تُسدد له.

وقال مالك العقارات الإماراتي ـ الذي رفض الكشف عن اسمه ـ إن ما قام به تجاه المستأجر "إرضاءً لله تعالى، وجزء من مسؤوليتي المجتمعية تجاه وطني في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم والمنطقة".

ومن جانبه، أشار رئيس مركز فض المنازعات الإيجارية في دبي، القاضي عبد القادر موسى، إلى أن الحلول الودية مقدمة على الإجراءات القضائية في كل ما يتم تسجيله من قضايا خاصة بالمركز، مضيفاً:"تم حل 30 قضية إيجارية بطرق ودية، منها قضية تبلغ مستحقاتها 4.5 ملايين درهم".

وأوضح رئيس مركز فض المنازعات الإيجارية في دبي، أن هذه المبادرات من قِبل بعض ملاك العقارات من مواطنين وغير مواطنين ممن استجابوا للحل الودي، تعكس مدى مسؤوليتهم المجتمعية في دعم الاقتصاد الإماراتي والمستثمرين، لاسيما خلال أزمة كورونا التي تتطلب تحمل كل منا بعضاً من المسؤولية المجتمعية.

فيروس كورونا في الإمارات

وبحسب التقارير الصحية الصادرة عن الجهات المعنية في الإمارات فهناك 35.788 مصاب بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 في بلادها؛ حيث تم شفاء 18.726 شخص ووفاة 269 آخرين.