مرتضى منصور يعلن راتب مدرب الزمالك الجديد.. نحو 1.5 مليون دولار

عقد مدرب الزمالك الجديد تصل قيمته إلى 1.5 مليون دولار خلال 16 شهرا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أبريل 2023
مرتضى منصور يعلن راتب مدرب الزمالك الجديد.. نحو 1.5 مليون دولار

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني الجديد للزمالك، سوف يحصل على راتب بقيمة 1.5 مليون دولار أمريكي خلال فترة تعاقده مع النادي.

وأضاف رئيس الزمالك، في تصريحات تلفزيونية: "يوجد إشاعات بأن مجلس إدارة النادي قام بتعديل عقد المدرب الجديد من 40 ألف دولار شهريا إلى 80 ألف دولار في الشهر من أجل استفادة أحد وكلاء اللاعبين، ولكن هذه أحاديث كاذبة، ووكيل المدرب الجديد هو نفسه وكيل مدرب الزمالك السابق كريستيان جروس".

وتابع مرتضى منصور: "عقد مدرب الزمالك الجديد تصل قيمته إلى 1.5 مليون دولار خلال 16 شهرا، وهذا بسبب مجهود أمير مرتضى منصور المشرف على كرة القدم بالزمالك".

وقال رئيس الزمالك: "المدرب الكولومبي طلب الحصول على راتب بقيمة 1.8 مليون دولار ولكن أمير نجح في تخفيض قيمة التعاقد بعد التفاوض مع المدرب".

وكان مرتضى منصور قد رفض الاتهامات التي يتعرض لها نجله أمير بالحصول على عمولات مالية من صفقات الزمالك، وقال: "أمير مرتضى يدفع من جيبه الخاص لنادي الزمالك، وأؤكد أنه لا يحصل على أي عمولات من صفقات فريق كرة القدم".

وأشار رئيس الزمالك إلى أن نجله أمير مرتضى هو من تحمل تكلفة سفر المدرب الألماني هايكو هيرليتش إلى القاهرة من أجل التفاوض على تدريب الزمالك.

وأوضح مرتضى منصور أنه تبرع بنحو 30 مليون جنيه لصالح نادي الزمالك، مؤكدا رغبة نجليه أحمد وأمير في الرحيل عن مناصبهم بالزمالك، ولكنه رفض الموافقة بسبب المشاكل التي يتعرض لها النادي خلال الفترة الحالية.

وكان نادي الزمالك قد أعلن تعاقده مع المدرب خوان كارلوس أوسوريو، لتدريب الفريق بعقد يمتد إلى سنة و4 أشهر، ليصبح رابع مدير فني للزمالك في الموسم الحالي بعد المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وأسامة نبيه، وأحمد عبد المقصود.

ومن المقرر أن يضم الجهاز الفني الجديد للزمالك كل من: المدرب الإسباني بيدرو جوميز، ومدحت عبد الهادي مدربا عاما، وأحمد مجدي مدربا مساعدا، ومحمد عبد المنصف مدربا لحراس المرمى، وعبد الواحد السيد مديرا للكرة.

وكان الزمالك قد فاز، أمس الأحد، على فريق البنك الأهلي بهدف نظيف ضمن مباريات الجولة 24 من بطولة الدوري المصري الممتاز، ليرتفع رصيد الفريق إلى 36 نقطة في المركز الرابع.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات عقب الفوز: "الزمالك فاز على البنك الأهلي بسبب تطهير مدرجات الزمالك من الجماهير التي تهاجم اللاعبين وإدارة النادي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة