تشافي: برشلونة لن يتنازل عن الفوز بالسوبر الإسباني أمام الريال

قال تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، إن فريقه لن يتنازل عن الفوز ببطولة السوبر الإسباني

  • تاريخ النشر: السبت، 14 يناير 2023
تشافي: برشلونة لن يتنازل عن الفوز بالسوبر الإسباني أمام الريال

قال تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، إن فريقه لن يتنازل عن الفوز ببطولة السوبر الإسباني عندما يواجه ريال مدريد غدا الأحد في المباراة النهائية.

وأضاف مدرب برشلونة، في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "فوز برشلونة ببطولة السوبر الإسباني أمرا غير قابل للتفاوض، ونحن أمام فرصة ذهبية للحصول على اللقب ويجب أن نستغلها".
وتأهل برشلونة إلى نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، بعد الفوز على نادي ريال بيتيس بركلات الترجيح، بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.
وتأهل نادي ريال مدريد إلى نهائي السوبر الإسباني بعد الفوز على نادي فالنسيا بركلات الترجيح في مباراة نصف النهائي كأس السوبر بعد نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
وقال تشافي إن نادي ريال مدريد حصل على يوم إضافي للراحة حيث لعب مباراته قبل برشلونة بيوم، وتابع: "لو لعبنا في نفس اليوم كان الأمر سيصبح عادلا، ولكن هذا ليس عذرا لعدم الفوز في المباراة".

عودة البارسا للبطولات

وأكد مدرب برشلونة أن فريقه على بعد خطوة واحدة للفوز بلقب السوبر الإسباني، خاصة أن البارسا يسعى للعودة إلى منصات التتويج والفوز بجميع البطولات الممكنة.
وأضاف تشافي أن لاعبي ريال مدريد يمتلكون أفضلية نفسية أمام لاعبي برشلونة بسبب المشاركة في عدد كبير من المباريات النهائية، وتابع: "لكن الحاجة للفوز بالألقاب يجب أن تكون دافعا أمام لاعبي البارسا لتحقيق الفوز والحصول على لقب السوبر".
وقال مدرب برشلونة: "لا يمكن التفاوض حول الفوز على ريال مدريد، لقد جئنا من أجل الحصول على اللقب ونحن على بعد 90 أو 120 دقيقة من الفوز بالكأس، ويجب أن نقاتل على الفوز بغض النظر عن اسم المنافس الذي نواجهه".

صعوبة مواجهة ريال مدريد

وأضاف تشافي أن نادي برشلونة لا يخشى مواجهة ريال مدريد، وأن الفريق سيلعب بشخصية قوية ومتماسكة وسيضغط من أجل الفوز والحصول على اللقب.
وقال إن جميع لاعبي الفريق جاهزين للمشاركة في المباراة والفريق لا يعاني من أي غيابات في صفوفه، وتابع: "يوجد عدد من الأمور التي تحتاج إلى التعديل في صفوف الفريق ونحن لن نصل إلى الكمال ولكن نعمل على تطوير العناصر المتاحة والوصول إلى أفضل مستوى ممكن".
وأضاف مدرب برشلونة أنه لم يستقر على خطة مواجة ريال مدريد حتى الآن، أو طريقة الهجوم في المباراة.
وقال إن لعب النهائي أمام ريال مدريد يمثل دافع إضافي للفوز، كما أن مدربهم كارلو أنشيلوتي لم يخسر أي مباراة نهائية منذ عام 2010، وهذا أيضا دافع للبحث عن الفوز.

ماذا قال أنشيلوتي عن مواجهة برشلونة

فيما قال كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، إن الريال سيواجه برشلونة بطريقة متوازنة بين الدفاع والهجوم.
وأضاف أنشيلوتي أن الضغط على نادي برشلونة لن يكون في صالح ريال مدريد بسبب مهارة لاعبي البارسا وقدرتهم على الخروج بالكرة من ملعبهم.

وقال إن ريال مدريد يسعى للفوز ببطولة كأس السوبر الإسباني لتحقيق المزيد من البطولات للنادي واللاعبين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة