أبوظبي تعلن حظر التنقل منها وإليها لمدة أسبوع لمكافحة كورونا

للرجل: كيف تقضي على الملل أثناء العزل المنزلي؟

أطلق إبداعك في العمل: إليك أدوات لا غنى عنها في مكتبك المنزلي

  • بواسطة: مي شاهين الأربعاء، 25 مارس 2020 الأربعاء، 25 مارس 2020
أطلق إبداعك في العمل: إليك أدوات لا غنى عنها في مكتبك المنزلي

مع انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، اضطرت العديد من المؤسسات في العالم إلى تحويل أعمالهم إلى إلكترونية، هذا بدوره حول الكثير من أصحاب العمل والموظفين إلى العمل من المنزل بدلاً من المكتب.

العمل من المنزل هو القاعدة لكثير من المحترفين في العصر الحالي، لكن بالنسبة للبعض، فإن العمل عن بعد يعد المرة الأولى لهم. فمع اعتياد المحترفين على حياة العمل من المنزل، فهم بالفعل لديهم أدوات لا غنى عنها أثناء العمل في مساحتهم داخل المنزل.

لذا، عزيزي العامل من المنزل، من المهم إعادة ترتيب مساحة عملك في المنزل بطريقة منظمة ستبقيك مركّزاً على مهامك اليومية بكل الأساسيات التي تحتاجها. فكر في سطح العمل الصحيح، كرسي مريح، ماوس كمبيوتر مريح، حتى بعض عناصر الديكور الرائعة لتصميم مساحة مكتبك. هذه النصائح لابد أن تتبع إذا أردت أن تبدع في عملك.

أنت تبحث عن بيئة كاملة لحياتك العملية الجديدة، تستطيع أن تطلق فيها إبداعاتك، فلا يوجد من يزعجك أو يلهيك عن عملك، كما لا يوجد هذا الزحام الصباحي أثناء الحصول على فنجان من القهوة أو فترة الاستراحة التي تمتد لأوقات تنسيك أعمالك.

لهذا ولمساعدتك في ترقية عملك الجديد من المنزل، وجدنا أفضل أساسيات المكتب المنزلي، في الألبوم أعلاه؛ للتأكد من أن لديك كل ما تحتاجه لجعل إنتاجك من 9 إلى 5 ساعات أكثر إنتاجية من أي وقت مضى، بالإضافة إلى قطع ديكور أنيقة لوضعك في العقلية الصحيحة لقهر يومك.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول