افتتاح مبهر لموسم الرياض 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الجمعة، 22 أكتوبر 2021
افتتاح مبهر لموسم الرياض 2021
مقالات ذات صلة
جداريات البوليفارد تمنح متعة فنية وبصرية لموسم الرياض 2021
أجمل صور حفل افتتاح موسم الرياض 2021
مشاهير أبهرهم حفل افتتاح موسم الرياض 2021

انطلق موسم الرياض 2021.. وحضور كبير لحفل الافتتاح.. تعرفوا معنا في هذا الموضوع على التفاصيل.

انطلاق موسم الرياض 2021

انطلق موسم الرياض ألفين وواحد وعشرين، وقد حقق حفل الافتتاح انطلاقة كبيرة؛ حيث كان حفلاً استثنائياً حضره جمهور ضخم، تجاوز عدده نصف مليون مشارك، وتابعه الملايين عبر البث المباشر في عدد من القنوات التلفزيونية والمواقع الإلكترونية.

وخاطب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، الجمهور في حفل الافتتاح.

وفي بداية حديثه، قدم الشكر لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، على دعمهما قطاع الترفيه وموسم الرياض.

شعار موسم الرياض 2021

وشعار الهيئة في الموسم الأول كان (تخيل)، وفي الموسم الثاني (تخيل أكثر).

فيما حلقت خلال الحفل أكثر من ألفين وسبعمئة وستين طائرة في سماء الرياض، لتشكل صورة خادم الحرمين الشريفين، وأخرى للأمير محمد بن سلمان.

إضافة إلى عرضها شعارات مناطق وفعاليات موسم الرياض هذا العام.

حفل افتتاح موسم الرياض 2021

ومثل اليوم الأول من موسم الرياض، مركبة عبور للترفيه السعودي على نافذة الكرنفالات العالمية، من خلال العروض والأزياء والموسيقى التي قدمتها عدد من الفرق التنكرية المزينة بالألوان، والموسيقى النابضة بالإيقاعات العالمية، مع حضور شخصيات شهيرة على مستوى العالم، من أبرزهم المصارع الشهير أندر تيكر.

وكان حفل افتتاح الموسم مميزاً بروائع الفن العالمية التي اجتمعت من مختلف أنحاء العالم، بجانب خدمات الرعاية الصحية، والعيادات الطبية المتنقلة.

يذكر أن الحفل ضم عدداً من الفعاليات المحلية والعالمية، فانطلقت من أرض المسيرة عروض نارية ضخمة، أنارت سماء مدينة الرياض، كما انطلقت من أماكن أخرى، أبرزها: برج المملكة، وبرج المجدول، وأقيم عدد من العروض الحية، وعروض رقصة السامري، وعروض العربات.