الأحلام تصبح حقيقة: سماء سويسرا تمطر شوكولاتة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أغسطس 2020
الأحلام تصبح حقيقة: سماء سويسرا تمطر شوكولاتة
مقالات ذات صلة
الإمارات: خطوات تجديد جواز السفر للمواطنين خارج الدولة
حديقة دبي سفاري تفتح أبوابها في هذا الموعد ومفاجآت في انتظار الزوار
أشهر طرق تناول القهوة حول العالم

الأحلام تتحقق أو على الأقل تتحقق في سويسرا، حيث سقطت أمطرت السماء في سويسرا شوكولاتة من السماء، الأمر الذي أذهل الكثير من السكان.

سكان أولتن السويسرية يتفاجئون بتساقط حبيبات الشوكولاتة:

وكان حادث تساقط حبيبات الشوكولاتة وقع في بلدة أولتن السويسرية، حيث فوجئ السكان بتساقط حبيبات الشوكولاتة من السماء تغطي نظام التهوية في مصنع ليندت المتخصص في إنتاج الحلوة.

الأحلام تصبح حقيقة: سماء سويسرا تمطر شوكولاتة
شركة ليندت توضح سبب تساقط الشوكولاتة في سماء أولتن السويسرية:

ومن ناحيته، كشفت الشركة عن سبب تساقط الشوكولاتة من السماء هو مشكلة تهوية، تسببت في إطلاق مسحوق الكاكاو في الهواء الطلق خارج منشأتها صباح الجمعة الماضي، حيث التقطت الرياح المسحوق ونشرته في جميع أنحاء الحي وكأنه كالثلج يتساقط عليهم، تاركة غباراً ناعماً من الشوكولاتة الحلوة.

وأكدت شركة ليندت وقوع الحادث، في بيان لوكالة أسوشيتد برس، حيث أشارت إلى أن المسحوق الذي تساقط من السماء جاء من حبيبات الكاكاو العنصر الأساسي في صناعة الشوكولاتة.

الأحلام تصبح حقيقة: سماء سويسرا تمطر شوكولاتة

ومازحت الشركة الجمهور في البلدة السويسرية بأن تساقط الشوكولاتة لم يكن هدية على غرار ويلي ونكا، الفيلم الشهير عن صناعة الشوكولاتة، بل أنه كان عيباً في تهوية تبريد المصنع، ساعد على انتشار وخروج الحبيبات خارج المصنع وكأنه مطر أو ثلج يهبط على رؤوس على المارة.
وقالت الشركة إنه كان حادثاً بسيطاً لم يوقف الإنتاج، كما أن الكاكاو المنتشر في الجو لا يشكل أي تهديد للمنطقة المحيطة. وأعلنت شركة ليندت أنه تم إصلاح الخلل في المصنع منذ ذلك الحين.

عرض شركة الحلوى تنظيف المنطقة من الشكولاتة:

وعرضت شركة ليندت أن تدفع أي ثمن مطلوب من أجل تنظيف المباني أو السيارات التي تضررت في البلدة السويسرية؛ بسبب مسحوق الشوكولاتة، على الرغم من أنه ربما لن يكون من الصعب العثور على متطوع في هذا الشأن.