قط ينقذ سائح من الضياع في جبال سويسرا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أغسطس 2016
قط ينقذ سائح من الضياع في جبال سويسرا

بعض أماكن العالم قد لا تجدي فيها أنظمة تحديد المواقع والخرائط الإلكترونية أي نفع يذكر، من بين هذه الأماكن سلاسل الجبال السويسرية، حيث تفشل التقنية الهائلة المستخدمة في هاتفك المحمول في إنقاذك من الضياع، ويكفيك مقابلة قط محلي لطيف.

هذا بالظبط هو ماحدث مع السائح المجري الذي ضل طريقه أثناء تجوله بين طرقات أحد الجبال القريبة من مدينة جيميفالد السويسرية، ولم يتمكن من العودة إلى الطريق إلى الفندق الذي يقيم فيه إلا بعد مقابلته لقط كان يتجول هو الآخر في الجبل ذاته.

وقال السائح أنه قد ضل طريقه أثناء تنقله بين بعض الجبال السويسرية، وأنه قد حاول الوصول إلى موقع الفندق الذي يقيم فيه، إلا أن محاولاته قد باءت بالفشل، وأثناء أخذه لقسط من الراحة وتناول وجبة خفيفة، شاهد هذا القط اللطيف الذي اقترب منه ولعب معه.

ويقول السائح: "ما أن انتهيت من تناول الطعام ووقفت، تحرك القط في اتجاه محدد وهو ما قادني إلى الطريق الصحيح للعودة إلى الفندق"، ويستكمل قائلاً: "كان القط ينظر إلى بين الحين والآخر وكأنه يطلب مني متابعته حتى تمكنا من الوصول إلى القرية".

وبعد أن قام السائح بنشر قصته، حرص عدد كبير من السائحين على مقابلة القط ذاته والتقاط الصور معه، وتبين أن القط مملوك لزوجين يمتلكان نزل صغير في القرية المجاورة للجبل، وأنه قد اعتاد على متابعة السائحين والانضمام إليهم في رحلاتهم القريبة من النزل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة