الأمير محمد بن سلمان: لا اعتقد أن كلمة الخوف موجودة في قاموس السعوديين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أبريل 2021
الأمير محمد بن سلمان: لا اعتقد أن كلمة الخوف موجودة في قاموس السعوديين
مقالات ذات صلة
العاهل السعودي وولي العهد يسجلان في برنامج التبرع بالأعضاء في المملكة
ولي العهد يتبرع بـ 100 مليون ريال
محمد بن سلمان: كسرنا عدة أرقام من الرؤية في 5 سنوات فقط

خلال لقائه التليفزيوني الذي أُذيع أمس، الثلاثاء، وبثه التليفزيون الرسمي السعودي وعدد من أهم شبكات التلفاز السعودية، أجاب الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، عن سؤال "مما تخاف يا سمو الأمير؟" قائلاً: "أنا اعتقد أن هذه ما هي موجودة في قاموس السعوديين أن السعودي يخاف".

أضاف الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز قائلاً "لا أعتقد أنه في أي سعودي يخاف.. بلا شك، نقلق نشيل هم نعمل على تجاوز هذا القلق أو الهم بحلول لكن الخوف ما اعتقد أنه موجود في قاموس السعودي".

مدير مكتب ولي العهد يُشارك رداً وصله بعد مقابلة ولي العهد

على جانب أخر، نشر بدر العساكر، مدير مكتب ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، أمس، تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر شارك خلالها ما وصفه بـ"أحد أجمل الردود" التي وصلته حول مقابلة ولي العهد.

قال بدر العساكر: "من أجمل الردود التي وصلتني عن #لقاء_ولي_العهد: (مساء الخير أبوعبدالعزيز ما أقدر أرسل للأمير شعوري بس ودي أعبر عن كمية الأمان في كلمته "حنا ما نخاف" تجسد أمان وحضن الوطن .. جعل تبطي سنينه يارب وجعلنا كلنا أداه لتحقيق رؤيته).

الأمير محمد بن سلمان: لا اعتقد أن كلمة الخوف موجودة في قاموس السعوديين

وأضاف بدر العساكر قائلاً: "هذا هو شعور كل سعودي وسعودية".

الأمير محمد بن سلمان: لا يوجد شيء اسمه سرعة أكثر مما يجب

خلال المُقابلة أيضاً أجاب ولي العهد عن سؤال حول أن رؤية المملكة 2030 من أكبر المشاريع التحولية في العالم، فهل نحن نسير بسرعة أكبر مما يجب؟

 أوضح الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز أنه لا يوجد شيء اسمه سرعة أكثر مما يجب، إذا كان لديك فرصة وقابلة للتحقيق ولا أحققها فقط بحجة السرعة فهذا معناه أني متقاعس ولا أريد أن أعمل، إذا أمامنا أي فرصة سنعمل عليها، سواء كانت عشر فرص أو مئة فرصة أو ألف فرصة أو عشرة آلاف فرصة، ونُطور قدراتنا البشرية ونُطور قدرات الحكومة لتحقيق هذه الفرص بأسرع وقت ممكن، ومتى ما حققناها كلها سنفتح آفاقاً جديدة.