تركي آل الشيخ عن صورته مع الأمير محمد بن سلمان: أغلى تكريم في حياتي

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 فبراير 2021
تركي آل الشيخ عن صورته مع الأمير محمد بن سلمان: أغلى تكريم في حياتي

قام رئيس الهيئة العامة السعودية للترفيه، تركي آل الشيخ، بنشر صورة جديدة تجمعه مع ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، حيث اعتبرها بمثابة تكريم له.

تركي آل الشيخ ينشر صورة جديدة تجمعه مع ولي العهد السعودي

ونشر آل الشيخ الصورة الجديدة، أمس السبت، عبر صفحته الرئيسية على موقع فيسبوك، حيث علق عليها بقوله: "أكرمني سيدي ومولاي وقائدي حفظه الله بهذه الصورة اليوم 20 فبراير 2021، التي أعتبرها أغلى تكريم لي في حياتي.. حفظك الله سيدي.. الخادم".

ويُعتبر تركي آل الشيخ من الشخصيات المقربة من ولي العهد السعودي، حيث يشغل منصب مستشار في الديوان الملكي.

تركي آل الشيخ ينشر صورة تجمعه مع الأمير محمد بن سلمان

وقد تداول نشطاء السوشيال ميديا الصورة على نطاق واسع، معربين عن إعجابهم بعلاقة الصداقة التي تجمع بين تركي آل الشيخ والأمير محمد بن سلمان.

ويعد هذا ظهوراً نادراً لولي العهد السعودي، خاصة وأنه ليس من محبي الظهور كثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد بن سلمان يتصدر قائمة الأكثر بحثاً على غوغل

وكان آخر ظهور أثار ضجة للأمير محمد بن سلمان قبل بضع أسابيع، وتحديداً في اجتماع مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة، حيث تصدر التريند وقتها بالجاكيت الذي كان يرتديه وقتها.

واحتل جاكيت ولي العهد السعودي صدارة الأكثر بحثاً على موقع البحث غوغل آنذاك، بعدما ذكرت تقارير محلية أن الجاكيت نفد من المتاجر بعد الإقبال الشديد على شراءه.

وحاز الجاكيت الأنيق على إعجاب الملايين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة منذ أن ظهر به الأمير محمد بن سلمان في اجتماع مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة، مما جعل الكثيرون يبدأون في البحث عن معلومات عنه وعن سعره، وكيف يمكنهم الحصول عليه.

نفاد الأمير محمد بن سلمان من المتجر

واتضح أن الجاكيت يحمل علامة فرانك ناماني Franck Namani البريطانية الشهيرة، وهو ما جعل اسم العلامة التجارية يحتل التريند بدوره، ويصعد في قوائم الأكثر بحثاً على غوغل.

وبسبب الإقبال الكبير على شراء الجاكيت من المتجر الإلكتروني لمتجر فرانك ناماني، نفذ الموديل في وقت قياسي، حيث أعلن المتجر قبل ساعات قليلة نفاده من لديه.

جاكيت محمد بن سلمان يتسبب في تعطل متجر إلكتروني عالمي

وبعد انتشار صور الأمير محمد بن سلمان في في اجتماع مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة، والتي أطل فيها مرتدياً جاكيت بدون أكمام، توصل الكثيرون سريعاً إلى اسم العلامة التجارية البريطانية فرانك ناماني، وتسبب التهافت الهائل على زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بها إلى تعطله وتوقفه عن العمل لعدة ساعات.

وقد علق متعب القني، الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للأمن السيبراني، على هذا الموقف الطريف من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع تويتر، قال فيها: "طاح موقع البراند Franck Namani بعد ظهور سيدي."

وأضاف القني: "لو استخدموا خدمة مثل Cloudflare لحماية المتجر من الضغط، كان الآن استفادوا من المبيعات.. احرص دايم إنك تستخدم نفس الخدمة Cloudflare إذا عندك متجر أو موقع."

سعر جاكيت محمد بن سلمان

وسارع الكثيرون إلى البحث عن كيفية شراء جاكيت الأمير محمد بن سلمان الأنيق الذي ينتمي إلى العلامة التجارية البريطانية فرانك ناماني Franck Namani، حيث اتضح أن سعره يبلغ 25 ألف ريال سعودي.

وذكرت تقارير محلية أن المتجر أعلن نفاد كل المقاسات والألوان المتوفرة من هذا الجاكيت في وقت قياسي.