الأناقة سر جاذبية الرجل.. تعرف على أهم أسرارها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 مارس 2016
الأناقة سر جاذبية الرجل.. تعرف على أهم أسرارها
مقالات ذات صلة
صور كيف تخلص هذا الشاب من بثور الوجه؟ إليك الطريقة الرائعة
لصحة شعرك.. تجنب تماماً هذه الأخطاء
أناقتك في العمل توفر لك راتباً أعلى!

الأناقة سر من أسرار جاذبية وجمال الرجل، وهي التي تعطي له مظهر مميزا وحضورا طاغيا في أي مكان يذهب إليه.

ويعتقد البعض خطأ أنه يجب صرف مبالغ باهظة لشراء أفخم الثياب، للحصول على مظهر أنيق، ولكن هذا الإعتقاد خاطئ كليةً، حيث إنه من الممكن الوصول لقمة الأناقة بأشياء وأدوات بسيطة، تكلفتها في المتناول.

وإليك بعض الأشياء، التي تضمن لك مظهرا أنيقا إذا اتبعتها.

منديل الجيب في البدلة

يعد المنديل الذي يوضع في جيب البدلة الأمامي، من اللاعبين الأساسيين في إضفاء لمسة من الأناقة على مظهر الرجل، ويدل اخيار وتصميم ولون المنديل على ذوق رفيع، وإذا احترت في اختيار لون منديل مناسب ليتلائم مع لون البدلة أو القميص، فاختر اللون الأبيض لأنه يتناسب مع كل الألوان.

ارتدي حذاءً مميزاً

لاشك أن الحذاء عنصرا هاما في المظهر الأنيق، حيث لابد أن ترتدي واحداً له تناسق لوني مع البدلة أو الملابس التي ترتديها وذو تصميم متميز، واحرص دائما على تلميعه حتى تكون في أفضل مظهر.

اختار ألوانك بعناية

يلعب إختيار الألوان دورا هاما في أناقة الرجل، حيث يجب أن ترتدي قميص أو تيشرت لونه متناسق مع البنطال، وابتعد تماما عن الألوان التي تشك في مدى متناسقها مع بعضها.

الموضة لا تصلح دائما

يعتبر عدد من خبراء الأزياء أن اتباع أحدث صيحات الموضة، لا يصلح دائما مع كل الأشخاص للوصول للأناقة المطلوبة، حيث إن الموضة هي ما تتناسب مع الشخص وليس أحدث ما يوجد في السوق، فليس شرطا أن تكون الموضة هذا العام هي البنطال ذو الألوان المتداخلة وتعتبر أن هذا سيناسبك، فالموضة هي ما تعبر عن شخصيتك.

لون الحزام

يقع البعض في أخطاء كبيرة فيما يتعلق بلون الحزام، ولكن لكي تضمن أناقة مميزة، احرص على أن ترتدي حزاما بنفس لون الحذاء، لأنه يعطي انطباعا جيدا ومظهرا مميزا.

رابطة العنق

تمثل رابطة العنق في الأزياء الرسمية، حجر زاوية في مسألة الأناقة، لذا احذر من راتداء واحدة بها خطوط مائلة مع قميص له نفس الخطوط، فرابطة العنق ذات اللون الواحد تظهر أكثر مع قميص به خطوط والرابطة ذات الخطوط يفضل أن ترتديها مع قميص سادة ذو لون واحد.