الحب يأتي بعد الطلاق أحياناً: نجوم عادوا لزوجاتهم بعد الانفصال

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 سبتمبر 2020
الحب يأتي بعد الطلاق أحياناً: نجوم عادوا لزوجاتهم بعد الانفصال
مقالات ذات صلة
مشاهير صدموا شركاء حياتهم ووضعهوهم في مواقف محرجة أمام الجمهور
مشاهير رجال أورثوا ملامحهم إلى بناتهم فأصبحن نسخ طبق الأصل منهم
الخيانة الزوجية في عالم المشاهير: نجوم رجال خانتهم زوجاتهم

رغم أن الطلاق عادة ما يكون هو كلمة النهاية في العلاقة بين أي حبيبين، إلا أنه في بعض الحالات يكون للقدر تخطيط آخر، فتتجدد قصص الحب القديمة، حتى لو مرت سنوات على حدوث الانفصال.

وهناك العديد من الحالات المماثلة التي حدثت في عالم المشاهير، حيث وصلت الأمور بين بعض النجوم وزوجاتهم إلى طريق مسدود، كانت نهايته الانفصال أو الطلاق، قبل أن ينجحوا بعدها في العودة إلى بعضهم البعض.

أحمد فلوكس يعود إلى طليقته الأولى

كشفت تقارير حديثة أن الفنان أحمد فلوكس قد عاد مؤخراً إلى طليقته الأولى رابيا، والدة ابنه الوحيد سيف، مشيرة إلى أن العلاقة الودية ظلت مستمرة بينهما حتى خلال فترة زواجه من طليقته الثانية الفنانة هنا شيحة، وقد أشارت التقارير إلى أن فلوكس وزوجته الأولى انتقلا إلى مصر مؤخراً، بعد فترة من إقامتهما في دبي.

نور الشريف عاد إلى حب عمره بوسي في أيامه الأخيرة

مع أن قصة حبهما وزواجهما كانا من ضمن الأشهر في تاريخ السينما العربية، إلا أن الجميع فوجئ بطلاق الفنانين نور الشريف وبوسي بعد زيجة استمرت أكثر من 30 عاماً، إلا أن المياه عادت إلى مجاريها بعد انفصال استمر نحو 9 أعوام، ليتزوج الإثنان مجدداً قبل وفاة نور الشريف بفترة قصيرة.

ابن عمرو سعد يُعلن عودة والديه

رغم علاقة الحب بين الفنان عمرو سعد وزوجته شيماء فوزي، إلا أن الجمهور فوجئ بخبر انفصالهما، حينما نشرت الزوجة منشوراً على السوشيال ميديا قالت فيه أنها تحررت من كل ارتباطات وقيود وزواج، غير أن هذا الانفصال لم يستمر سوى أشهر قليلة، ليُعلن ابنهما رابي عودة والديه مرة أخرى.

نجوم عرب عادوا لزوجاتهم بعد الانفصال

وفي هذا الألبوم، نقوم باستعراض أبرز النجوم العرب الذين انفصلوا عن زوجاتهم لفترة، قبل أن يعودوا لاستكمال قصص حبهم مجدداً، فأثبتوا أن الحب القديم لا يموت بسهولة: