أشهر حالات الانفصال بين نجوم الوسط الفني في 2022

انفصل مجموعة من النجوم في 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 ديسمبر 2022
أشهر حالات الانفصال بين نجوم الوسط الفني في 2022

شهدت عام 2022 العديد من حالات الانفصال بين مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني، البعض لم يصرح بأي أسباب ومنهم من قال إنه تم الانفصال فقط، ولكن ما زالوا في منزل واحد في تجربة لمعرفة درجة الحب، ومن أشهر حالات الانفصال في العام الجاري:

سولاف فواخرجي ووائل رمضان

بعد قصة حب كبيرة، فاجأت الفنانة سولاف فواخرجي الجمهور بمنشور كبير أعلنت فيه انفصالها عن النجم السوري وائل رمضان، وقالت إنها ما زالت تحبه، ومدحته بأجمل الأوصاف.

وتعود قصة زواج سولاف فواخرجي ووائل رمضان إلى عام 1999، كانت سولاف لا تزال طالبة في الفرقة الرابعة بكلية الآداب، ونشأت قصة حبهم في عام 1996 أثناء المشاركة سويا في مسلسل الجمل.

وأنجب وائل رمضان وسولاف أول أبنائهم في عام 2000 وهو حمزة، وفي عام 2009 وبعد 9 سنوات من ميلاد حمزة أنجبوا ابنهم الثاني، وفي عام 2004 أعلنت سولاف فواخرجي ووائل رمضان انفصالهم، ولكن الأمر لم يستمر طويلا، وأكدوا أنه كل منهم لم يستطع الحياة بدون الأخر وعادوا مرة أخرى.

وبعد رسالة سولاف التي أعلنت فيها الانفصال، خرج وائل رمضان في لقاء تلفزيوني، وأكد أنهم يعيشوا في منزل واحد، لأنهم قرروا الانفصال، ولكن لم يحدث الطلاق حتى الآن. ولكنهم قرروا اختبار مشاعرهم لمعرفة مدى إمكانية استطاعتهم تحمل قرار الانفصال، وأكد وائل رمضان أن تلك التجربة أثبتت له مدى حبه لسولاف، حتى إنه ندم على عدم القيام بذلك الأمر منذ سنوات.

أيتن عامر ومحمد عز العرب

من المفاجأت التي حدثت في 2022 هي انفصال الفنانة أيتن عامر، عن زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، بعد 7 سنوات من الزواج، وتم الانفصال في هدوء ولم يتحدث أي من الطرفين عن الأسباب، حتى إن شقيقتها الكبرى الفنانة وفاء عامر رفضت الدخول في التفاصيل، وقالت إن أيتن ومحمد يرفضوا أن يتدخل أحد في حياتهم الشخصية.

وتزوجت أيتن عامر ومحمد عز العرب في عام 2015، بعد قصة تعارف سريعة نشأت بينهم في أثناء عملهم سويا في فيلم زنقة ستات، أعجب "عز العرب" بـ "أيتن" وتقدم لخطبتها، وفي نفي العام تم حفل الزفاف.

وعز العرب من مواليد 1981، في حين أن أيتن عامر من مواليد 1986 أي أنه يكبرها بخمس سنوات، بدأ محمد عز العرب مسيرته الفنية من خلال العمل كمصور مساعد وكانت البداية من خلال فيم الرهينة من بطولة النجوم أحمد عز، ياسمين عبد العزيز، صلاح عبد الله، ونور. واستطاع محمد عز العرب في وقت قصير أن يصبح مدير تصوير.

أقام عز العرب وأيتن حفل زفاف كبير حضره أغلب نجوم الوسط الفني، وتعرضت أيتن لموقف محرج حيث تم سرقة الحذاء الخاص بها من حفل الزفاف، وأنجبت أيتن وعز العرب بنت تدعى أيتن، وقالت والدتها أيتن عامر إن تشابه الام سبب لهم العديد من الأزمات في المنزل حينما يقول "عز العرب" لا يعلموا من فيهم يريد أن يتحدث معها.

وفي عام 2018 أنجبوا ابنهم الثاني "يوسف"، وكان محمد عز العرب أكد في لقاء سابق أن أيتن عامر شديدة الغيرة عليه، ودائما ما تسأله إلى أين أنت ذاهب؟ وأين كنت، وتلك الأمور وحديثهم السابق في العديد من البرامج عن قصة حبهم في العديد من البرامج هو الذي تسبب في صدمة كبيرة حينما تم الإعلان عن خبر الانفصال.

جدير بالذكر أن آخر أعمال أيتن عامر هو مسلسل مكتوب عليا مع النجوم أكرم حسني، هنادي مهنا، وعمرو عبد الجليل، وحقق المسلسل الذي عرض في رمضان الماضي نجاحا كبيرا.

منة عرفة ومحمود المهدي

من قصص الانفصال المثيرة في 2022 هي قصة انفصال الفنانة الشابة منة عرفة وزوجها محمود المهدي، فبعد زواج لم يستمر عدة أشهر، وإعلام الانفصال عدة مرات، أعلنت منة عرف يوم 29 يوليو الماضي انفصالها رسميا عن محمود المهدي.

وكانت منة عرفة الزيجة الثالثة لمحمود المهدي، وهو الأمر الذي أثار الكثير من الجدل بعد إعلان زواجهم، وتعرضوا في فترة كثيرة للانفصال عدة مرات، وهو الأمر الذي اتهم فيه محمود المهدي بأنه يبحث عن تصدر "التريند"، وبعد الانفصال تعرض لنفانة الشابة بكثير من الاتهامات في حين أنها رفضت أن تعلق على الأمر.

جدير بالذكر أن منة عرفة من موالي 1999 بدأت مسيرتها الفنية وعمرها 6 سنوات، حينما اختارها المخرج سمير سيف لتجسيد دور سعاد حسني في مرحلة الصغر في مسلسل السندريلا مع النجمة منى زكي.

لفتت موهبتها الأنظار، واختارها الفنان أحمد حلمي للمشاركة معه في فيلم مطب صناعي بعدها بمشاركة النجوم، عزت أبو عوف، أحمد راتب، ونور، حققت نجاحا كبيرا بعدها وبدأت مسيرتها الكبيرة في العديد من الأعمال في السينما والتلفزيون، ومن أشهر أعمالها مسلسل راجل وست ستات مع الفنان الكوميدي أشرف عبد الباقي والذي ضم كوكبة من النجوم منهم، لقاء الخميسي، انتصار، مها أبو عوف، وسامح حسين.

معتصم النهار ولين برنجكجي

شهد عام 2022 أيضا انفصال الفنان السوري معتصم النهار عن زوجته لين برنجكجي، بعد زواج استمر سبع سنوات، وكان انتشر في وسائل الاعلام الحديث عن خلافات بينهم وأخبار عن الانفصال حتى تم الإعلان رسميا عن وقوع الطلاق.

خاصة بعد أن قامت زوجته لين برنجكجي بحذف كل الصور التي تجمعهم من على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، بعدها بدأت وسائل الإعلام تتحدث عن انفصال الثنائي، حتى تم الإعلان رسميا عن وقوع الطلاق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة