النجوم يتفاعلون مع خبر انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 نوفمبر 2023
النجوم يتفاعلون مع خبر انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء

تفاعل عدد كبير من النجوم على خبر انفصال الفنان يوسف الشريف وزوجته إنجي علاء بعد إعلان انفصالهما، ومنهم الفنان صلاح عبد الله والفنانة مي كساب والكاتب أحمد يونس.

وقد علق صلاح على خبر الانفصال وذلك من خلال تدوينة كتبها على حسابه على منصة إكس علق فيها على الخبر الذي كتبته إنجي علاء على حسابها.

وكتب صلاح عبد الله: "لا حول ولا قوة إلا بالله وكله مكتوب ربنا يرزقكم وأولادكم كل الخير" وقد  عبر عن حزنه من انفصال الزوجين الذي استمر زواجهما لمدة 14 عامًا.

وكانت الفنانة مي كساب أيضًا قد علقت على خبر الانفصال وكتبت: "ربنا يصلح الحال بإذن الله العلي الكريم، الله يبعد الشيطان عنكم إنتوا ولاد أصول حبيبتي الله يحفظكم ويردكم في الخير".

وقد عبر الجمهور عن صدمته من انفصال الزوجين المفاجئ، حيث كانا يحرصان على إظهار حبهما ودعمهما لبعضهما البعض في الكثير من المناسبات والمواقف.

أما الكاتب أحمد يونس كتب: " ربنا يكتب لكم الخير ... أنتو الاتنين من أجمل الناس اللي عرفتها أستاذة إنجي إنسانة جميلة ومحترمة واتشرفت بمعرفتها وانت أخويا المحترم وصديق غالي ودايما سباق بالسؤال يا يوسف .. ربنا يعوضكم لكل خير".

انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء

أعلن الزوجان يوسف الشريف وإنجي علاء انفصالهما من خلال تدوينات على حساباتهما على منصات التواصل الاجتماعي.

وقد كتبت إنجي علاء على حسابها على منصة إكس: "قدّر الله وماشاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف انه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا".

وأضافت: "دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا يوسف اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء".

بينما كتب الفنان يوسف الشريف تدوينة على منصة إكس قال فيها: "قدّر الله وماشاء فعل يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف و انجي علاء انه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.. دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير".

وأضاف: "أشهد الله يا انجي اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي..الحمدلله على كل شيء".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة