طلاق حضاري.. تفاصيل انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب للمرة الثانية

تزوجت شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب للمرة الثانية في نهاية العام الماضي 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 16 ديسمبر 2023
طلاق حضاري.. تفاصيل انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب للمرة الثانية

تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي الساعات الماضية، بعد إعلان خبر انفصالها للمرة الثانية مع الفنان حسام حبيب.

وأعلن الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية " الذي يقدمه عبر شاشة "MBC مصر"، صحة الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي عن خبر الانفصال.

وأوضح الإعلامي الشهير أنه تلقى اتصالاً من الفنانة شيرين عبد الوهاب أكدت له فيه صحة انفصالها عن حسام حبيب مؤكدا على أنه وفقا لحديثها معه فإن الانفصال تم بهدوء وبرضا الطرفين وقال: "طلاق حضاري وبدون مشاكل وأنا كويسة وهو كويس".

وقال عمرو أديب: "من ساعة نزل خبر عن طلاق النجمة الكبيرة شيرين وحسام حبيب، وطبعا اتصلت بها لأعرف الحقيقة، وشيرين أكدت لبرنامج الحكاية إن الطلاق قد حدث، ووصفت الطلاق بأنه كان حضاريا وباحترام وهدوء وبدون مشاكل، وقالت بالنص إنها بحالة جيدة وحسام أيضا بحالة جيدة، ولكن قرروا يطلقوا بعد عواصف كثيرة".

وأشار الإعلامي الشهير على أنه التقى بالفنانة شيرين عبد الوهاب منذ أيام حيث حلت ضيفة عليه في حلقة من برنامج بودكاست Big Time، وهي تجربة إعلامية جديدة يقدمها وقال: "قابلت شيرين من 10 أيام تقريبا، وكانت واقفة على رجلها وفي حالة أفضل، وقالت إنها بتعمل 5 أغان جديدة هتنزل قريب، وعاملة دايت وصحتها أفضل، وغنت مع أصالة خلال اللقاء".

وقال عمرو أديب: "مهما حكيت لكم لن تصدقوا ما قالته شيرين عن الأشياء التي عانت منها في الفترة الأخيرة، وأرجو أن يكون هذا الأمر بداية جديدة لهم".

زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تزوجت الفنانة شيرين عبد الوهاب من الفنان حسام حبيب للمرة الأولى في شهر أبريل من عام 2018، في حفل عائلي اقتصر على الأهل والأصدقاء، ولكن بعد كثيرة من الأنباء عن خلافات بين الطرفين ووقوع الطلاق، خرجت شيرين عبد الوهاب وأعلنت في بيان رسمي وقوع الطلاق في ديسمبر عام 2021.

وعلى مدار حوالي عام، كانت أخبار خلافات حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب حديث الصحف والبرامج الفنية، خاصة بعدما ظهرت شيرين عبد الوهاب لأول مرة بعد الطلاق على الجمهور حليقة شعر الرأس وهو الأمر الذي جعل الجمهور يربط بين حلق شعر وبين حسام حبيب.

وبعدها وصلت الخلافات لحد تحرير بلاغات لدى النائب العام، واتهمت شيرين عبد الوهاب حسام حبيب بأنه استولى على سيارة تمتلكها. وتصاعد الخلاف مرة أخرى بعدما صرح شقيقها بأن "حسام" يساعد شقيقته على تناول مواد مخدرة وأنه أجبرها على دخول المستشفى لكي تتعافى.

وبعدها تفاجئ الجمهور بإعلان الثنائي عقد قرانهم مرة أخر في شهر نوفمبر من العام الماضي 2022، وأكدوا من خلال مداخلة من الإعلامي عمرو أديب، على أنهم قرروا أن يبعدوا الجمهور عن حياتهم الخاصة وعن مشاكلهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة