انفصال كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون بعد علاقة حب 9 أشهر فقط

نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان تنفصل عن حبيبها الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 أغسطس 2022
انفصال كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون بعد علاقة حب 9 أشهر فقط

كشفت تقارير فنية أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، قد انفصلت عن حبيبها، الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون، بعد مرور 9 أشهر فقط من بداية علاقتهما العاطفية.

نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان تنفصل عن حبيبها الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون

وأوضحت التقارير أن الثنائي قد انفصلا خلال الأسبوع الماضي، إلا أنهما لم يعلنا هذا لوسائل الإعلام أو على العلن بشكل رسمي، حيث رفض المتحدثون باسم كارداشيان وديفيدسون التعليق على هذا الخبر.

وبدأت العلاقة بين كيم كارداشيان (البالغة من العمر 41 عاماً)، وبيت ديفيدسون (البالغ من العمر 28 عاماً)، بعد أن استضافها الأخير في برنامج المنوعات الشهير Saturday Night Live، في أكتوبر الماضي.

وبعد هذا بفترة قصيرة، بدأت الشائعات تتردد حول بدء علاقة عاطفية تجمع بين الاثنين، خاصة بأن شوهدا يحتفلان بعيد الهالوين سوياً في مدينة نيويورك.

وفي نوفمبر الماضي، احتفل ديفيدسون بعيد ميلاده الـ 28، حيث ذكرت تقارير وقتها أن كارداشيان قد احتفلت معه، وكان من ضمن حضور الاحتفال أيضاً والدتها، كريس جينر، حيث لفتت التقارير إلى أنهم كانوا جميعاً يرتدون ملابس متشابهة.

ولم يمض وقت طويل، حتى أعلن الثنائي عن ارتباطهما بشكل رسمي، حيث ظهرا سوياً في العديد من المناسبات والاحتفالات في هوليوود، ليؤكدا وجود علاقة حب تجمع بينهما.

وأشارت تقارير فنية إلى أن خبر انفصال كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون، يأتي في وقت تسعى فيه نجمة تلفزيون الواقع إنهاء إجراءات طلاقها من مطرب الراب الشهير، كانييه ويست.

ولفتت إلى أن ويست سبق وأن صرح أكثر من مرة عن رغبته في العودة إلى طليقته، وأنه يريد المصالحة معها، على الرغم من إجراءات الطلاق التي لا تزال تتم.

جدير بالذكر أن كيم كارداشيان اشتهرت بكثرة علاقاتها العاطفية وزيجاتها وكذلك طلاقاتها، حيث كانت أول زيجة لها من المنتج الموسيقي ​دايمون توماس في عام 2000، واستمرت حتى عام 2003، لتنتهي بعدها بالطلاق.

ثم بدأت كارداشيان بعدها في مواعدة المطرب راي جاي لفترة، ثم انفصلت عنه، لترتبط في عام 2010 بلاعب كرة السلة ​كريس همفريز، ليعلنا خطوبتهما في 2011، ويتزوجا في نفس العام، قبل أن تتقدم نجمة تلفزيون الواقع بطلب الطلاق بعد 72 يوماً فقط من الزواج.

وبعد ذلك، بدأت كيم كارداشيان في مواعدة مطرب الراب كانييه ويست في عام 2012، لتعلن خطوبتها منها في عام 2013، ويتزوجا في العام التالي، وقد أثمرت زيجتهما عن 4 أطفال، قبل أن ينفصلا في عام 2022.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة