تحديث جديد لفيسبوك ماسنجر يأتي بميزات رائعة

ميزات فريدة تغير تجربة المراسلة: كل ما يجب أن تعرفه عن تحديث فيسبوك ماسنجر الجديد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أبريل 2024
تحديث جديد لفيسبوك ماسنجر يأتي بميزات رائعة

قامت شركة ميتا الأمريكية مؤخراً بطرح تحديث مهم لتطبيق التراسل الفوري فيسبوك ماسنجر، والذي جاء بميزات جديدة وفريدة، تعزز تجربة المستخدمين في التواصل ومشاركة المحتوى بشكل أكثر سهولة.

ميزات فريدة تغير تجربة المراسلة: كل ما يجب أن تعرفه عن تحديث فيسبوك ماسنجر الجديد

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فمن أبرز تلك الميزات هو دعم الصور عالية الدقة، لأول مرة في التطبيق، مما يتيح للمستخدمين إرسال واستقبال الصور ومقاطع الفيديو بجودتها الأصلية، دون فقدان أي شيء منها.

وأشارت إلى أن مستخدمي فيسبوك ماسنجر الآن، يمكنهم تحديد الصور التي يرغبون في مشاركتها، وتشغيل مفتاح التبديل لاختيار جودة عالية للصور إتش دي.

ولفتت التقارير إلى أن التحديث الجديد قدم أيضاً إمكانية إنشاء ألبومات مشتركة، حيث يمكن للمستخدمين إنشاء ألبومات ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة والزملاء في العمل، وحتى مع أي شخص آخر يرغبون في تفعيل الميزة معه.

وأوضحت أن هذا النوع من المشاركة، يتيح تبادل الصور ومقاطع الفيديو بين المستخدمين بسهولة، حيث يمكن لكل شخص في الدردشة الجماعية، أن يقوم بعرض الصور ومقاطع الفيديو، وإضافتها وحذفها وتنزيلها في الألبوم المشترك، مما يعزز التفاعل، ويجعل التجربة أكثر متعة.

ونوهت التقارير إلى أنه من بين الميزات الجديدة أيضاً في التطبيق، إمكانية إضافة الأشخاص بسهولة، وذلك من خلال مسح رمز الاستجابة السريعة الخاص بهم.

وبينت أنه يتم تخصيص رمز استجابة سريعة لكل مستخدم، حيث يمكنه مشاركته مع الآخرين، لإضافتهم بسرعة وسهولة إلى المحادثات أو الألبومات المشتركة في فيسبوك ماسنجر.

وأفادت التقارير أن التحديث وفر أيضاً زيادة في الحد الأقصى لحجم الملفات المرسلة، حيث يمكن الآن إرسال ملفات تصل حجمها إلى 100 ميغابايت.

وأردفت إن فيسبوك ماسنجر أصبح يدعم الآن جميع التنسيقات الرئيسية، مثل وورد وإكسل وبي دي إف، مما يجعل عملية مشاركة الملفات أكثر سهولة وفعالية.

وأضافت التقارير أنه من المتوقع أن يتم طرح التحديث الجديد لتطبيق فيسبوك ماسنجر، خلال الأسابيع القليلة المقبلة، على نظامي تشغيل آي أو إس وأندرويد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة