الخطوط الجوية السعودية تكشف عن عروضها بمناسبة اليوم الوطني

تعرفوا على عروض الخطوط الجوية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 92

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 سبتمبر 2022
الخطوط الجوية السعودية تكشف عن عروضها بمناسبة اليوم الوطني
مقالات ذات صلة
هذا ما فعلته الخطوط الجوية السعودية احتفالاً باليوم الوطني
الخطوط السعودية تكشف حقيقة عودة الرحلات الجوية
تفاصيل العروض الجوية لاحتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 91

أعلنت الخطوط الجوية السعودية عن عروضها على الرحلات الداخلية احتفالاً باليوم الوطني الـ 92 للمملكة العربية السعودية، والتي جاءت تحت شعار "في أغلى دار".

تعرفوا على عروض الخطوط الجوية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 92

وكتبت الشركة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، إن العرض على جميع المحطات الداخلية ذات الاتجاه الوحد فقط، والمتضمن إصدار تذكرة الحجز في الفترة من 21- 23 سبتمبر 2022، على أن يكون تاريخ السفر خلال الفترة من 1 يناير إلى 31 مارس 2023.

ووفقاً لما ذكرته الخطوط الجوية السعودية، فإن هذا العرض يطبق على درجة الضيافة وعلى الرحلات المباشرة فقط، وسيكون متاحاً على مقاعد محدودة، فيما تختلف نسبة العرض على حسب اختلاف درجة الحجز.

وأشارت الشركة إلى أن العروض متاح على قنوات البيع الإلكترونية، مع تطبيق الشروط والأحكام، موضحة أن سعر العرض على الرحلات الداخلية على درجة الضيافة الاقتصادية بقيمة 92 ريالاً، بينما على درجة الضيافة الأساسية يقيمة 192 ريالاً.

وتحتفل السعودية باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 23 من شهر سبتمبر من كل عام، حيث تم اعتماد هذا التاريخ بمرسوم ملكي أصدره الملك المؤسس، الملك عبدالعزيز آل سعود، والذي قضى بتحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد، إلى المملكة العربية السعودية، وذلك اعتباراً من يوم 21 من جمادى الأولى عام 1351 هجرياً، الموافق 23 من سبتمبر عام 1932 ميلادياً.

ويعد اليوم الوطني السعودي من أهم الأعياد في المملكة العربية السعودية، وقد تم إقرار هذا اليوم إجازة رسمية بالبلاد منذ عام 2005 ميلادياً، في عهد الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.

وعادة ما تبدأ الاحتفالات في المملكة قبيل اليوم الوطني السعودي ببضعة أيام، حيث تضم فعاليات متنوعة تقام في جميع مناطق السعودية، وتشمل الألعاب النارية والحفلات الغنائية والمهرجانات والعروض العالمية، بالإضافة إلى الأنشطة المدرسية والملتقيات والخطابات الشعبية وحفلات الاستقبال.

ويتم تحديد هوية لليوم الوطني السعودي، والتي يتم استخدامها في مجموعة كبيرة من التطبيقات، سواء لدى الجهات الحكومية أو الخاصة في داخل المملكة وخارجها، حيث جرى هذا العام اختيار عبارة "هي لنا دار" لتكون هوية اليوم الوطني السعودي الـ 92.