انطلاقة قوية لأسبوع الموضة في البحر الأحمر من جزيرة أمهات

يستمر أسبوع الموضة في البحر الأحمر بنسخته الأولي لمدة 3 أيام

  • تاريخ النشر: السبت، 18 مايو 2024
انطلاقة قوية لأسبوع الموضة في البحر الأحمر من جزيرة أمهات

شهدت جزيرة أمهات السعودية، أمس الجمعة، انطلاقة قوية لفعاليات أسبوع الموضة في البحر الأحمر بنسخته الأولى، وسط أجواء ساحرة عكست جمال الطبيعة الخلابة للمكان.

وتميزت هذه النسخة بتقديم عروض أزياء راقية لفتت أنظار الحاضرين، من بينها عرض المصممة السعودية تيما عابد الذي حمل اسم "البحر الأحمر".

تيما عابد تبهر الحاضرين بعرضها الافتتاحي

اختارت هيئة الأزياء السعودية المصممة تيما عابد لتقديم العرض الافتتاحي لأسبوع الموضة في البحر الأحمر، وذلك لما تتمتع به من خبرة واسعة في مجال تصميم الأزياء الراقية وأثواب الزفاف، وقد نجحت عابد في إبراز إبداعها من خلال تصاميمها التي جمعت بين الفخامة والحداثة، مع لمسات تراثية مميزة.

واستوحت تيما عابد تصاميمها من البحر والحياة النابضة بداخله، بالإضافة إلى العلاقة بين البحر والرمل بما فيها من تكامل وتناقض. وقد تميزت التصاميم بخاماتها الانسيابية وقصاتها المريحة، مما أضفى عليها لمسة من الأناقة والجمال.

وفي تصريحات مع موقع العربية قالت تيما عابد أنها سعيدة بالفرصة العزيمة التي قدمت لها من جهة هيئة الأزياء بالسعودية، مشيرة إلى أنها تتمنى أن يكون حفل افتتاح أسبوع الموضة يكون حظي بإعجاب الحاضرين.

وكشفت خلال حوارها أن افتتاح عرض الأزياء على البحر كان تحديا لها، لذلك استخدمت اللون الأبيض في أزيائها، مضيفة أنها استغرقت 4 أشهر من العمل قائلة: "العرض مختلف تماما لأن فكرة افتتاح أسبوع الموضة البحر الأحمر فكرة جديدة ، وكان ضرورياً أضع أفكاراً جديدة تناسب هذا المكان اللي اختاروه الوزارة ، حيث قدموا جهد جبار لنسوي هذا العرض".

أصداء إيجابية من الحضور

حظي عرض تيما عابد بتقدير كبير من قبل الحضور، الذين عبروا عن إعجابهم بتصاميمها الفاخرة وأسلوبها المميز، فقد أعلنت المصممة عن سعادتها بافتتاح النسخة الأولى من أسبوع الموضة في البحر المتوسط، كما شاركتها بهذه السعادة شخصيات بارزة من بينها الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور والإعلامية السعودية لجين عمران.

مبادرة هامة لدعم صناعة الأزياء السعودية

يعد أسبوع الموضة في البحر الأحمر مبادرة هامة من قبل هيئة الأزياء السعودية لدعم صناعة الأزياء في المملكة ودمجها في السوق العالمية، ومن المقرر أن يستمر لمدة 3 أيام في منتج سان ريجيس.

ويتضمن البرنامج 7 عروض أزياء، منها 5 سعودية و2 أجنبية، بالإضافة إلى ورش عمل وحلقات نقاش تسمح بتبادل الأفكار والاطلاع على الابتكارات الجديدة.

ويهدف هذا الحدث إلى توفير منصة للمصممين المحليين لعرض إبداعاتهم والتواصل مع نظرائهم من مختلف أنحاء العالم، كما يسعى إلى جذب الاستثمارات الأجنبية إلى قطاع الأزياء في السعودية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة