إلهام شاهين وهالة سرحان تؤديان مناسك العمرة بعد مهرجان البحر الأحمر

  • تاريخ النشر: السبت، 09 ديسمبر 2023
إلهام شاهين وهالة سرحان تؤديان مناسك العمرة بعد مهرجان البحر الأحمر

نشرت الفنانة إلهام شاهين صورة لها بصحبة الإعلامية المصرية هالة سرحان أثناء تأديتهما مناسك العمرة، وذلك بعد الانتهاء من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الذي أقيم في مدينة جدة.

وقد علقت الفنانة إلهام شاهين على الصورة قائلة: "أجمل ختام لرحلتنا في السعودية أنا وصديقتي الغالية د. هالة سرحان".

وقد أشاد الجمهور بالصورة  التي نشرتها الفنانة إلهام شاهين وذلك بسب ارتدائها الكوفية الفلسطينية تحت الحجاب، وقد قالت إحدى المعجبات: "شو بحترمك لأنك صاحبة مبدأ خصوصًا مع القضية الفلسطينية شكرًا فنانتنا المحترمة الله يهدينا جميعًا".

كما أشاد الجمهور بشكل النجمتين بالحجاب فقالت إحدى المعجبات، "جمال هالة بالحجاب مناسب لها جدًا ما شاء الله".

اقرأ أيضًا: إلهام شاهين: لا أقصد استفزاز الناس ومش عايزاكم تحبوني ولكن احترموا فني

إلهام شاهين في مهرجان البحر الأحمر

وكانت الفنانة إلهام شاهين قد شاركت مجموعة من الصور على حسابها على إنستغرام خلال فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة التي أقيمت في مدينة جدة، حيث تم عرض فيلمها "أنف وثلاث عيون" خلال المهرجان.

وخلال المهرجان هنأت الفنانة إلهام شاهين المهرج أمير السيسي بعرض فيلم "أنف وثلاث عيون"، وكتبت: "عرض الفيلم المصري  أنف وثلاث عيون بمهرجان البحر الأحمر بجدة، قصة الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس".

وتابعت: "مبروك لصديقي المخرج أمير رمسيس وكل المشاركين في الفيلم والمنتجة شاهيناز العقاد، وبرافو لأختي الجميلة إيناس شاهين ستايلست الفيلم".

وتدور أحداث فيلم "أنف وثلاثة عيون" حول جراح تجميل مشهور اسمه هاشم غير قادر على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة رغم أنه في الأربعينات من عمره، ويقع في حب فتاة أصغر منه ب25 عامًا ولا يتمكن من الابتعاد عنها.

وقد سبق أن شاركت الفنانة إلهام شاهين في مهرجان أيام قرطاج المسرحية، وخلال تواجدها في تونس حرصت على الإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية في تونس ولم تنتظر العودة إلى مصر.

وعن سبب ذلك قالت: "لو عليا عاوزة أروح الانتخابات في تونس وفى مصر وفى كل مكان ولكن هذا لا يمكن، وأنا يهمنى المشاركة في كل شيء بيحصل في بلدى وكل الحب لبلدنا ومستقبلنا اللى حاسين فيه إن القادم أفضل لمصر، وبدعو الناس كلها، لازم تنزلوا وتدلوا بصوتكم لازم يكون ليكوا دور في مجتمعكوا في بلدكوا".

اقرأ أيضًا: إلهام شاهين ترتدي الزي الوطني الفلسطيني خلال تكريمها في نيويورك (صور)

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة