باكستان تعيد رونالدينيو وروبرتو كارلوس للملاعب مرة أخرى: إليك التفاصيل

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يوليو 2017
باكستان تعيد رونالدينيو وروبرتو كارلوس للملاعب مرة أخرى: إليك التفاصيل

استطاعت باكستان أن تعيد نجمي الكرة البرازيلية رونالدينيو وروبرتو كارلوس ورموزاً أخرى لكرة القدم العالمية إلى الملاعب، من خلال حدث رياضي يروج لكرة القدم في هذه الدولة، في سابقة هي الأولى في هذا البلد الذي تعد رياضة الكريكيت هي الأكثر شعبية فيه.

فيديو: تعرفوا على سبب حلاقة لاعبو أتليتكو بلباو رؤوسهم جميعًا

وقد وصل 8 من نجوم كرة القدم السابقين، من بينهم النجم البرازيلي الشهير رونالدينيو، إلى باكستان، اليوم السبت، للمشاركة في أكبر حدث لكرة القدم في باكستان؛ حيث سيشارك اللاعبون الثمانية مجموعة من لاعبي باكستان في مباريات بين فريقين، يضم كل منهما 7 لاعبين، وذلك للترويج لكرة القدم في باكستان.

وسيقام الحدث، الذي يهدف إلى توجيه رسالة بتحسن الأوضاع الأمنية في باكستان، في وقت لاحق، السبت، في مدينة كاراتشي، والأحد في مدينة لاهور.

وتتضمن مجموعة اللاعبين المسافرين إلى باكستان كلاً من رونالدينيو ومواطنه روبرتو كارلوس والفرنسيين روبير بيرس ونيكولا أنيلكا والبرتغالي لويس بوا مورتي والإنجليزي ديفيد جيمس والهولندي جورج بواتينج، إضافة للويلزي رايان جيجز، النجم السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي، حسبما أفاد منظمو هذا الحدث.

عمره 29 عاماً فقط.. شاب مصري يتولى تدريب فريق كرة قدم إنجليزي

ونظراً للوضع الأمني الذي ساء في الآونة الأخيرة، فإن باكستان نادراً ما تسضيف حدثاً رياضياً دولياً، خصوصاً بعد 2009، حيث تعرضت حافلة المنتخب السريلانكي للكريكيت لهجوم مسلح في لاهور، لتلغى المباريات، التي كانت مقررة للفريق السريلانكي في باكستان وقتها.

ويشار إلى مباريات كرة القدم، التي يشارك فيها رونالدينيو ورفاقه، ستقام وسط إجراءات وترتيبات أمنية خاصة في الفنادق والاستادات، من قبل الجيش الباكستاني، ومن المقرر أن يغادر اللاعبون إسلام أباد إلى كاراتشي، بعد حضور حفل الاستقبال الذي أعده قائد الجيش الباكستاني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة