تفاصيل إصابة حارس الأهلي الشاب ومدة غيابه عن الملاعب

أعلن النادي الأهلي المصري عن تفاصيل إصابة حارس مرماه الشاب مصطفى شوبير

  • تاريخ النشر: السبت، 31 ديسمبر 2022
تفاصيل إصابة حارس الأهلي الشاب ومدة غيابه عن الملاعب

أعلن النادي الأهلي المصري عن تفاصيل إصابة حارس مرماه الشاب مصطفى شوبير ومدة غيابه عن الملاعب.

وقال الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن مصطفى شوبير أجرى أشعة وفحوصات طبية على ركبته بعد تعرضه لإصابة قوية في مران الفريق يوم الخميس الماضي، وأثبتت الفحوصات إصابته بقطع في غضروف الركبة.

وأضاف عبد الحفيظ أن حارس المرمى الشاب سيخضع لعملية جراحية خلال الأيام القليلة المقبلة، وسيغيب عن التدريبات الجماعية للفريق لفترة تتراوح من 3 إلى 4 أسابيع.

وتعرض مصطفى شوبير للإصابة بالتواء في ركبته اليسرى خلال المران الجماعي لفريق النادي الأهلي يوم الخميس الماضي.

ولم يلعب حارس المرمى الشاب أي مباراة مع النادي الأهلى خلال الموسم الكروي الحالي، ولكنه لعب في وقت سابق 8 مباريات مع الأهلي في جميع البطولات وتلقى مرماه 4 أهداف، وحافظ على نظافة شباكه في 4 مباريات.

واستأنف فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته اليوم السبت، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة، استعدادا لمواجهة نادي بيراميدز يوم الاثنين المقبل على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتعادل النادي الأهلي في مباراته الأخيرة مع نادي سيراميكا كليوباترا بهدف لكل فريق، ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز، ويحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة بفارق الأهداف عن الزمالك، ويحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 20 نقطة.

وأعلن النادي الأهلي عن مواجهة بيراميدز على استاد القاهرة الدولي بدلا من استاد الأهلي we السلام، وذلك بعد الاتفاق مع كافة الجهات المعنية على تسهيل عملية دخول جماهير النادي الأهلي إلى استاد القاهرة مع السماح بدخول أدوات التشجيع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة