انتصار عن الزواج والحب مرة أخرى: "زهقت واكتفيت"

تشارك انتصار في موسم رمضان بمسلسل "المعلم"

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 مارس 2024
انتصار عن الزواج والحب مرة أخرى: "زهقت واكتفيت"

تحدثت الفنانة انتصار عن إمكانية وقوعها في الحب والزواج مرة أخرى بروح مرحة وصراحة، كما كشفت عن حقيقة تصريحاتها عن الفنانة نيللي كريم.

انتصار والحب

 أكدت انتصار في حوارها الأخير مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج "ع المسرح"، أن مرت بتجارب الحب السابقة الأمر الذي جعلها تكتفي من هذا الأمر.

وأشارت انتصار أنها عندما كانت في عمر أصغر كانت محط أنظار الكثيرين، فقالت: "يا ما كنا مطلوبين وزهقنا بقى، اكتفينا، أنا عمري ما أخاف سواء مرغوبة أو مش مرغوبة من الرجال من كم ما كنت مرغوبة".

وأضافت انتصار بأنها لا تتردد في اتخاذ الخطوة الأولى إذا ما شعرت بالإعجاب تجاه شخص ما، موضحةً: "في كهربا كده يا جماعة، مش معقولة احنا عديمي الإحساس، ساعات بتحسي بالكهربا، هي ربانية من عند ربنا وصادقة".

وتابعت قائلة: "وموجودة في الطاقة العادية في طاقة المكان بتوصلك، والعيون تتلاقى في وسط الزحمة والقلب بيدق والكل بيسكت، وهنا حدثت الشرارة الأولى، وتكمل اللحظة دي اكتمال حلو، مش لازم العلاقة تكمل وتتجوزوا، لكن المؤكد هيحصل حاجة حلوة، الأرواح تلاقت".

وتابعت انتصار مشيرةً إلى أن الحب يضفي معنى جديدًا على الحياة، من الأكل والنوم إلى اختيار الملابس، وأنه حتى لو لم تستمر العلاقة إلى الزواج، فإن اللحظات الجميلة التي تشاركها الأرواح تظل ذكرى عزيزة.

تصريحات انتصار عن نيللي كريم

كما تطرقت انتصار خلال حوارها مع الإعلامية منى عبد الوهاب، حول تصريحات باسم سمرة أنهما من علم نيللي كريم التمثيل خلال مسلسل ذات.

وقالت انتصار مفسره التصريحات السابقة: "أنا صرحت قبل كده في برنامج لما اتسالت نفس السؤال عشان باسم سمرة طلع وقال في لقاء إني أنا وانتصار علمنا نيللي كريم التمثيل، وأنا اتزنقت في لقاء بعدها على طول".

 وتابعت قائلة: "وقلت ساعتها ماكنش يقصد هو كان قصده إنه في الفترة دي كنا بنمثل بقالنا فترة طويلة، وهي حينها كانت راقصة شاطرة، كانت بتلعب باليه حلو جدا، واحنا وقتها كنا بتمثل ومتبهدلين مسرح وتليفزيون وسينما، فهي لما جت تمثل معانا في ذات كانت بنسبة لينا سنة أولى تمثيل".

وأضافت انتصار: "وعجبني ساعتها إني نيللي كريم مردتش خالص واحترمتها جدا وأنها تجاهلت تصريحات باسم سمرة وتصريحاتي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة