واتسآب تعيد ميزة العرض مرة واحدة لنسخة الويب

تطبيق واتسآب يقرر إعادة ميزة العرض مرة واحدة لمستخدمي الويب أو سطح المكتب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 نوفمبر 2023
واتسآب تعيد ميزة العرض مرة واحدة لنسخة الويب

ذكرت تقارير تقنية أن شركة ميتا الأمريكية، تعمل على إعادة ميزة العرض مرة واحدة، إلى تطبيق واتسآب على الويب أو سطح المكتب، وذلك بعد إزالتها قبل حوالي سنة.

تطبيق واتسآب يقرر إعادة ميزة العرض مرة واحدة لمستخدمي الويب أو سطح المكتب

وأوضحت التقارير أن تطبيق واتسآب أطلق هذه الميزة في عام 2021، والتي تسمح بإرسال الوسائط المتعددة وظهورها للمستلم لمرة واحدة فقط، قبل الاختفاء نهائياً.

وأفادت أن هذه الميزة تسمح بإرسال الوسائط التي يمكن مشاهدتها لمرة واحدة فقط، وهو ما يعزز الخصوصية، ويمنع الصور والفيديوهات من التخزين في ذاكرة الجهاز.

وأشارت التقارير إلى أن ميزة العرض مرة واحدة لاقت نجاحاً كبيراً وقت ظهورها، وكانت واحدة من الخصائص الأكثر شيوعاً في نسخة التطبيق على الويب، وهو ما جعل المستخدمون يشعرون بإنزعاج عند حظهرها في العام الماضي.

وبرر القائمون على تطبيق واتسآب وقتها حذفهم لهذه الميزة، لعدم قدرتها على منع المستخدمين من التقاط لقطات شاشة للصور والفيديوهات.

ولفتت التقارير إلى أنه بعد مع مرور ما يقرب من سنة، قرر تطبيق واتسآب إعادة الميزة مجدداً، إلا أنه لم يتم بعد تأكيد ما إذا كانت المشكلة السابقة قد تمت إصلاحها أم لا.

وأضافت أن هذه الميزة بدأت في الظهور لدى بعض مستخدمي واتسآب على الويب أو سطح المكتب، حيث من المتوقع أن يتم توفيرها للجميع في الأسابيع القادمة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة