أشرف زكي يوضح موقفه من عودة حلا شيحة للتمثيل مرة أخرى: بنتنا (فيديو)

يشارك النجم أشرف زكي في مسلسل جميلة في دراما رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أبريل 2023
أشرف زكي يوضح موقفه من عودة حلا شيحة للتمثيل مرة أخرى: بنتنا (فيديو)

دافع الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن الفنانة حلا شيحة، ووصفها بأنها "بنتنا ومش هنموتها"، واعتبر نقيب المهن التمثيلية أن ما مرت به حلا شيحة هو تجارب مثل التي يمر بها كل منا.

وأوضح في لقائه مع الإعلامية أميرة بدر في برنامج VIP أنه كان منزعجاً بشدة حينما صرحت بأن "الفن حرام" بعد أزمتها الأخيرة مع النجم تامر حسني الذي شاركته في بطولة فيلم مش أنا والذي عرض في عام 2020.

وقال نقيب المهن التمثيلية إنه وقت صدور التصريحات الأخيرة عنها، شعر بضيق شديد وغضب ثم قال "هي حرة"، ولكن بعد أن هدأ من غضبه قرر أنها تمر بتجربة مختلفة مثل الجميع، موضحا أنه في حالة طلبت حلا شيحة العودة للعمل في المجال الفني فإنه سيأخذ رأي جميع أفراد الأسرة الفنية.

وأكد أشرف زكي أن جميع الممثلين مجتمعون في "جروب" واحد، وأنه سيأخذ رأيهم قبل أن يسمح لها بالعودة مرة أخرى للوسط الفني.

التحرش في معهد السينما

عرضت الإعلامية أميرة بدر أثناء اللقاء نتيجة أحد الاستطلاعات التي تقول إن 56% من طالبات المعهد العالي للسينما تعرضن للتحرش، وهو الاستطلاع الذي شكك في صحته الدكتور أشرف زكي وأكد أنه يطعن على صحته ولا يعلم ما هو الأساس العلمي الذي استند إليه هذا التصريح.

وأكد أن الموجودين داخل معهد السينما ليسوا ملائكة، ولكنه مثل أي مكان به مشاكله الموجودة في أي معهد آخر أو كلية أخرى. وعن رد فعل الدكتور أشرف زكي في حال تقدم إحدى الطالبات بشكوى لتعرضها للتحرش داخل المعهد، قال إنه إذا حدث ذلك سوف يتم التحقيق في الشكوى وأن حقها سوف يعود لها، مشددا على أنه لا أحد فوق القانون.

حلا شيحة تخلع الحجاب

جدير بالذكر أن الفنانة حلا شيحة أثارت الجدل منذ بداية العام الجاري 2023 بعد اختفائها عن الساحة لمدة عامين، واكتفائها بالظهور في عدد من المناسبات الخاصة مع زوجها الداعية والمنتج معز مسعود.

وفوجي الجمهور بالفنانة حلا شيحة تقوم بحذف كل صورها من على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام" وتظهر لأول مرة في فيديو عائلي مع أبنائها وأفراد أسرتها بدون حجاب، بعدها بدأت في نشر مجموعة من الصور لها بدون حجاب على خاصية "الاستوري".

 وتعد هذه هي المرة الثانية التي تقرر فيها حلا شيحة خلع الحجاب، المرة الأولى كانت في عام 2019 بعد اعتزال الفن ما يزيد عن 12 عاما، ثم عادت مرة أخرى، وفي 2020 اعتزلت وارتدت الحجاب بعد زواجها من المنتج والداعية معز مسعود.

آخر أعمال أشرف زكي

يشارك الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في دراما رمضان 2023 ضمن فريق عمل مسلسل "جميلة"، المسلسل يضم عدداً كبيراً من النجوم من أبرزهم النجمة سوسن بدر، الفنانة يسرا اللوزي، الفنانة ريهام حجاج، الفنان هاني عادل، الفنان أحمد وفيق، الفنانة ريم سامي، الفنانة رحمة حسن، الفنانة عبير منير، الفنان ياسر علي ماهر، الفنان نبيل عيسى، والفنان هشام إسماعيل.

والمسلسل من إخراج سامح عبد العزيز، ومن تأليف أيمن سلامة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة