بالصور شبيه النجم تامر حسني يثير ضجة.. هل تستطيعون التفرقة بينهما؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يونيو 2016
بالصور شبيه النجم تامر حسني يثير ضجة.. هل تستطيعون التفرقة بينهما؟
مقالات ذات صلة
تركي آل الشيخ يسجد شكراً لله فور وصوله إلى أرض الوطن
محمد رمضان يرد بفيديو على منتقدي صورته مع الفنان الإسرائيلي
فيديو: رد غير متوقع من محمد رمضان على انتقاد الفنان عزت العلايلي له

يقول مثل شعبي مصري «يخلق من الشبه 40»، في إشارة إلى وجود تشابه كبير بين عدد من الأشخاص لا يستطيع الناس في بعض الأحيان التفرقة بينهما.

وهو ما ظهر بشدة مؤخرا، حيث أثار شاب مصري شديد الشبه بالنجم تامر حسني، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا لقرب ملامحهما بشدة لدرجة أن لا تستطيع التفرقة بينهما.

والتقى الشاب عمر مصطفى مع الفنان تامر حسني والتقطا الصور سويا وبعد نشرها أصبح الشاب حديث مواقع التواصل، حيث اعتقد البعض لأول وهلة أنه هو نفسه تامر حسني.

ويعمل هذا الشاب مهندسا للديكور، ويعيش بمحافظة الإسكندرية ولم يكن يتخيل في يوم من الأيام، أنه سيكون حديث الجميع بهذا الشكل، بسبب تشابه ملامحه مع الفنان المصري الشهير.

وأكد الشاب أنه تعرض للكثير من المواقف التي لم تعجبه بسبب هذا الشبه، وأبدى غضبه من التعليقات التي وصفها بـ«السخيفة» التي لاحقته بسبب قرب ملامحه مع تامر حسني.

ونشر حسني عبر حسابه الرسمي على موقع «إنستجرام» صورة التي جمعته بالشاب الذي يشبهه، معبرا عن سعادته لأنه التقى به وأنه وللوهلة الأولى كان يشعر أنه يرى نفسه.

وأوضح الفنان الشاب أنه سعيد لأن شبيهه لديه حياة خاصة ولا يحاول تقليده، وطلب من محبيه أن يكون لهم حياتهم الخاصة، ولا يعيشوا فقط ليحاولوا تقليد أحد.

ونصح كل شخص يحبه ويحاول تقليده ألا يقلده في الشكل والأسلوب فقط، بل في الإصرار والتعب للوصول إلى النجاح.