تامر حسني وبسمة بوسيل يثيران الجدل.. فما القصة؟

شاركت بسمة بوسيل لأول مرة في غناء تتر مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 مارس 2024
تامر حسني وبسمة بوسيل يثيران الجدل.. فما القصة؟

تصدر الفنان تامر حسني وزوجته السابقة بسمة بوسيل التريند على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر صورها وهما يحتفلان مع عدد من أصدقائهم بنجاح أغنية تتر مسلسل "نعمة الأفوكاتو" لبسمة بوسيل في أول تجربة غنائية لها بالمسلسلات الرمضانية.

تامر حسني وبسمة بوسيل

وشارك تامر حسني جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع الإنستغرام صور وفيديوهات من حفل السحور الذي نظمه لعدد من أصدقائه.

وظهر في الفيديو الذي نشره تامر حسني مع أغنية "متجمعين" وجود كل من مى عمر وزوجها المخرج محمد سامي وشام الذهبي ابنة الفنانة أصالة ودرة وزوجها هاني سعد وهنا الزاهد والشاعر أيمن بهجت قمر والإعلامية رضوي الشربيني والفنانة رانيا منصور وأحمد هلال، ودينا غبور والدكتور محمد عماد، والمنتج  أحمد الدسوقى وعمرو كمال وحسام حسني.

كما ظهر في الفيديو احتفال تامر حسني ومي عمر بنجاح زوجته السابقة بسمة بوسيل بعد تألقها في تقديم أغنية تتر مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية والسيلفي.

سحور تامر حسني

وعلق تامر حسني على الفيديو قائلا: "أمبارح مكانتش عزومة سحور عادية، كان فيها ناس كتير أنا بحبها كلهم أصحاب متقابلوش من كتير، وفيها احتفال بأغنية بسومه القمر صاحبة الصوت القمر اللي هي تتر نهاية مسلسل نعمه الأفوكاتو".

وتابع قائلا: "واحتفال بالنجاح الكبير أوي لمي عمر وحبيبي واخويا وابني اللي مشرفني المخرج المبدع محمد سامي ومحمد ده بالذات هيبقى ليه بوست مخصوص مني قريب".

وأضاف تامر حسني: "وكمان احتفالاً ببدء تحضير فيلمي القادم إن شاء الله (ري ستارت) مع الفنانة الجميلة هنا الزاهد والمؤلف الرائع أيمن بهجت قمر والمخرجة الكبيرة سارة وفيق".

واستكمل تامر حسني قائلا: "شكراً أصحابي الغاليين وأخويا وشركتي وكل الفنانين الغاليين أسماؤنا كتير لو كتبتهم هبقى بكتب تتر السحور بس الڤيديو موضح الروح الجميلة الحقيقية اللي بينا على أغنية قدها أغنية مستشفى الناس اللي أصبحت في حياتي من أهم وأحب الأغاني لقلبي واللي بشكر صناعها جداً والمحترم الغالي أوي داعم الخير الكبير الأستاذ / أيمن عباس الرئيس التنفيذي للمستشفى ورمضان كريم على الجميع".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة