بالفيديو: الظهور الأول لـ ترامب بعد إصابته بكورونا

  • تاريخ النشر: السبت، 03 أكتوبر 2020
بالفيديو: الظهور الأول لـ ترامب بعد إصابته بكورونا
مقالات ذات صلة
5 خرافات صحية تصعب عليك فقدان الوزن
دراسة: الهواتف الذكية لا تؤثر على الصحة العقلية
11 دولة عربية ضمنت حصتها بالشراء المباشر للقاح كورونا: هل دولتك إحدهن؟

أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه بحالة جيدة وزوجته السيدة الأولى لأمريكا ميلانيا بحال جيد، خلال مقطع فيديو تم نشره في الساعات الأولى من صباح اليوم، السبت، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر".

دونالد ترامب
الحالة الصحية لرئيس أمريكا دونالد ترامب:

وقال ترامب إنه يعتقد أنه في حالة جيدة للغاية، موجهاً الشكر للجميع على دعمهم له، مؤكداً أن السيدة الأولى في حالة جيدة جداً، كما أنه سيتوجه إلى مستشفى والتر ريد؛ للتأكد من الأمور تسير على ما يرام.

ويأتي هذا الظهور الأول لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب عقب إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

دونالد ترامب يواصل العمل من والتر ريد:

ومن ناحية أخرى، أكدت كايلي ماكناني، المتحدثة الرسمية باسم البيت الأبيض، في ساعات أولى من صباح اليوم، السبت، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، غادر البيت الأبيض متوجهاً إلى المستشفى العسكري "والتر ريد" في واشنطن.

وأضافت المتحدثة الرسمية باسم البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيواصل العمل خلال الأيام المقبلة من مركز والتر ريد، حيث يتلقى العلاج والرعاية اللازمة.

وأشارت ماكناني إلى أن الأطباء طلبوا نقل الرئيس الأمريكي إلى المستشفى حتى يتمكنه من علاجه بشكل فوري في حالة احتاج لذلك، مضيفة أنه تم نقله إلى جناح خاص في والتر ريد لعدة أيام، موضحة أن هذا يأتي كإجراء احترازي.

إصابة ترامب وزوجته بفيروس كورونا:

وكان أعلن أمس، الجمعة، رسمياً إصابة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والسيدة الأولى ميلانيا بفيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد-19"، بعد أن خضعا لاختبار فحص فيروس كورونا والتأكد من إيجابية العينة.

يأتي ذلك عقب إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، يوم الخميس المنصرم، أنه سيخضع نفسه لحجر صحي؛ بانتظار نتائج اختبار كوفيد - 19، الذي أجراه؛ نظراً لإصابة لواحدة من مستشاريه المقربين بفيروس كورونا، التي أجرت اختبار فحص فيروس كورونا وجاءت النتيجة إيجابية العينة.

وكانت مستشارة دونالد ترامب هوب هيكس، التي تم التأكد من إصابتها بكوفيد-19، على متن الطائرة الرئاسية "إير فورس" وان مع الرئيس الأمريكي، أثناء سفره إلى كليفلاند في أوهايو، الثلاثاء المنصرم؛ للمشاركة في المناظرة مع المرشح الديموقراطي للرئاسة جو بايدن، كما سافرت معه الأربعاء عندما زار مينيسوتا في تجمع انتخابي.