أول ظهور لـ إيمي سمير غانم منذ ولادة طفلها الأول (فيديو)

آخر عمل شاركت فيه إيمي سمير غانم هو مسلسل سوبر ميرو عام 2019

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يونيو 2023
أول ظهور لـ إيمي سمير غانم منذ ولادة طفلها الأول (فيديو)

تصدر اسم الفنانة إيمي سمير غانم محركات البحث في أول ظهور له في مناسبة منذ وضعها في يناير الماضي مولودها الأول فادي حسن الرداد.

وحضرت إيمي سمير غانم حفل إطلاق المجموعة الجديدة لمصممة الأزياء مريم مجدي عبد الغني، واكتفت "إيمي" بالالتقاط الصور مع "مريم" وهي تهنئها بمجموعتها الجديدة، ولم تتحدث لأي من وسائل الإعلام.

وظهرت "إيمي" وهي ترتدي ملابس كاجوال، واكتفت بوضع ماكياج بسيط، وأيضا تسريحة شعرها كانت بسيطة.

وحضر حفل إطلاق المجموعة الجديدة عدد من النجوم ومنها الفنانة مي عمر، وشقيقة زوجها الفنانة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي، وحرصت كل من ريم ومي على أن يرتدوا ملابس من المجموعة الجديدة.

كما حضر أيضا كل من الفنانة إنجي المقدم وارتدت هي الأخرى من المجموعة الجديدة، وشاركت في الاحتفال أيضا الفنانة ملك أحمد زاهر التي تجمعها علاقة صداقة مع مصممة الأزياء مريم مجدي عبد الغني.

آخر أخبار إيمي سمير غانم

منذ رحيل والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز في عام 2021، وتعيش "إيمي" حالة من الحزن الشديد، وتحاول الابتعاد عن الإعلام أو الظهور كثيرا في مناسبات عامة.

وخرجت الكثير من الشائعات عن اعتزالها الفن، ولكن زوجها الفنان حسن الرداد نفى صحة تلك الأخبار. وفي يناير الماضي وضعت إيمي سمير غانم الطفل الأول لها وللفنان حسن الرداد وتزامن ميلاده مع عيد ميلاد والده.

واختار حسن الرداد أن يطلق اسم "فادي" على ابنه الأول نسبة إلى شقيقه الأكبر الذي رحل أمام عينيه في حادث سير ولا يزال يتذكره ويتذكر تلك الواقعة التي تسبب له ألماً كبيراً.

ومن حين لآخر تنشر إيمي سمير غانم صور لوالديها الراحلين وتنشر مجموعة من الأدعية لهم. ومن المعروف أن إيمي كانت تجمعها علاقة قوية بوالدها الراحل الفنان سمير غانم حتى إنها وضعت كاميرات داخل المنزل لمراقبته والاطمئنان عليه بعد زواجها وانتقالها من المنزل.

ومؤخرا شاركت "إيمي" جمهورها بفيديو طريف قدمته مع زوجها الفنان حسن الرداد.

أما عن آخر عمل شاركت فيه إيمي سمير غانم على الشاشة فهو مسلسل سوبر ميرو، والذي عرض في عام 2019، وشاركها في بطولته والدها الراحل النجم سمير غانم، الفنان حمدي الميرغني، الفنانة إنعام سالوسة، الفنانة ملك قورة، وهو من إخراج وليد الحلفاوي ومن تأليف محمد المحمدي.

وهو مسلسل كوميدي عن مغامرات "ميرو" وحاز المسلسل على إعجاب الجمهور وقت عرضه خاصة الأطفال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة