أحدث ظهور للفنانة سمية الألفي منذ إعلان إصابتها بالسرطان (فيديو)

شارك الفنان أحمد الفيشاوي جمهوره بفيديو مع والدته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مايو 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 31 مايو 2023
أحدث ظهور للفنانة سمية الألفي منذ إعلان إصابتها بالسرطان (فيديو)

تصدرت الفنانة القديرة سمية الألفي محركات البحث بعد نشر ابنها الأكبر الفنان أحمد الفيشاوي فيديو لها هي وشقيقه "عمر" أثناء إعداد أخيه الطعام لهم.

وظهرت الفنانة سمية الألفي في الفيديو الذي نشره أحمد الفيشاوي على صفحته الرسمية على الإنستغرام، وهي في حالة صحية جيدة وكانت قصت شعرها، وظهرت السعادة عليهم جميعا.

وأخذ أحمد الفيشاوي يداعب والدته أثناء تصوير الفيديو ويقول لها "أحبك يا ماما" بأكثر من طريقة وباللغة العربية والإنجليزية. وأرفق أحمد الفيشاوي الفيديو بتعليق وصف فيه والدته بأنها أجمل وألذ شخص في الحياة كما وصفها بأنها فنانة عظيمة.

جدير بالذكر أن الفنانة سمية الألفي قد اختفت عن الأضواء منذ فترة بعد إعلانها اكتشاف إصابتها بالسرطان بالصدفة بعد شعورها المستمر بالإعياء.

وتحرص الفنانة سمية الألفي على الابتعاد هذه الفترة عن الأضواء منذ رحيل الفنان فاروق الفيشاوي زوجها السابق ووالد طفليها أحمد وعمر والذي كانت تجمعها به قصة حب كبيرة رغم انفصالهم منذ سنوات طويلة وزواجها من بعده عدة مرات.

إلا أن الفنانة سمية الألفي أكدت أنها لم تحب أحد في حياتها مثل حبها لفاروق الفيشاوي وأنها ندمت على قرار الانفصال عنه على الرغم من أنها أمضت بجواره الفترة الأخيرة من حياته والتي عان فيها من مرض السرطان، وكانت تقف بجواره وتخدمه حتى اللحظات الأخيرة في حياته.

آخر أعمال أحمد الفيشاوي

يعرض الآن في السينمات للفنان أحمد الفيشاوي فيلم رهبة مصنع الكراسي، وهو من إخراج رضا عبد الرازق ومن تأليف محمد علام، ويضم الفيلم عدد من النجوم من أبرزهم سماء إبراهيم، نسرين أمين، ثراء جبيل، ومحمود البزاوي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار "أكشن كوميدي" عن حياة الفتى الشعبي سيد رهبة الذي يسيطر على منطقة شعبية بالقوة ويخاف منه الجميع، ولكن فجأة يتعرض سيد لحادث يغير مجرى حياته نهائيا.

ويعمل حاليا الفنان أحمد الفيشاوي على تصوير الجزء الثالث من أفلام أولاد رزق مع المخرج طارق العريان والذي يضم عدد من ألمع النجوم ومنهم أحمد عز، محمد ممدوح، عمرو يوسف، نسرين أمين، أحمد داوود، علي قاسم. وحقق الجزء الأول والثاني من أولاد رزق نجاح جماهيري كبير جعل القائمين عليه يعلنوا عن تقديم جزء ثالث منه.

وفي العام الماضي 2022 قدم أحمد الفيشاوي 3 أفلام وهي، فيلم ليلة قمر 14 والذي ضم عدد من النجوم من أبرزهم خالد النبوي، شيرين رضا، أحمد مالك، غادة عادل، أسماء أبو اليزيد، ويحكي الفيلم عدد من القصص لأشخاص مختلفة تحدث لهم ليلة قمر 14 وهو فيلم رومانسي.

وفي العام الماضي أيضا تألق أحمد الفيشاوي في فيلم الدعوة عامة. وأيضا فيلم أشباح أوروبا الذي شاركته بطولته الفنانة هيفاء وهبي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة