بالفيديو: الفنان أحمد عدوية يتعرض لضيق تنفس بحفل خطوبة ابنة أحمد شيبة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أكتوبر 2020
بالفيديو: الفنان أحمد عدوية يتعرض لضيق تنفس بحفل خطوبة ابنة أحمد شيبة
مقالات ذات صلة
رمضان 2021 يجمع بين ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي لأول مرة بعد الزواج
محمد رمضان يخرج عن صمته ويرد على منتقديه بشأن صوره مع إسرائيليين
محمد رمضان يرد بفيديو على منتقدي صورته مع الفنان الإسرائيلي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنان المصري القدير أحمد عدوية رفقة ابنه المطرب الشاب محمد خلال حضورهما لحفل خطبة ابنة المطرب الشعبي الشهير في بلادهما أحمد شيبة.

وأظهر مقطع الفيديو المتداول، تدافع الحضور بحفل خطوبة ابنة المطرب أحمد شيبة، على الفنان أحمد عدوية ونجله فور نزولهما من السيارة عند وصلهما لـ "الفيلا"، التي أُقيم بها الحفل.

أحمد عدوية يتعرض لضيق تنفس بحفل خطوبة ابنة أحمد شيبة

وحرص الحضور على التقاط صور مع الفنان أحمد عدوية وابنه الذي حاوطهما أفراد حراسة خاصة لحمايتهما من التدافع ولكن ظهر في مقطع الفيديو المتداول تعرض الفنان أحمد عدوية لضيق في التنفس من كثر التدافع لالتقاط الصور التذكارية معه.

وظهر خلال مقطع الفيديو اقتراب أحمد عدوية، الذي كان يُسنّده خلال مشيه نجله وأحد أفراد الحراسة، من ابنه محمد قبل أن يُحضر له أفراد الحراس كرسي للجلوس عليه؛ حيث أخذ نجله يجفف عرقه فيما طالب أفراد الحراسة الحضور بالابتعاد.

وكذلك طالب المطرب أحمد شيبة، الذي خرج لاستقبال الفنان أحمد عدوية ونجله فور وصولهما لمقر حفل خطوبة ابنته، الحضور بعدم التدافع على الفنانين فور وصولهم، مرحباً بقدوم الفنان أحمد عدوية.

حفل خطوبة أحمد شيبة

واحتفل المطرب أحمد شيبة، اليوم الاثنين، بحفل خطوبة ابنته وسط حضور العديد من مشاهير الطرب الشعبي في بلاده على رأسهم المطرب أحمد عدوية، وعبدالباسط حمودة، محمد عدوية، حسن شاكوش وغيرهم الذين غنوا خلال الحفل للحضور.

يُذكر أن آخر أعمال المطرب أحمد شيبة كان أغنية "خليك في البيت" مع المطربة أمينة التي صورت بطريقة الفيديو كليب، بظهور العديد من الفنانين في بلاده مثل أحمد بدير، وكمال أبورية، ومها أحمد، وأحمد ماهر؛ لحث المواطنين على البقاء في المنازل"

وشارك كذلك أحمد شيبة في غناء تتر مسلسل الفتوة للفنان ياسر جلال، الذي عُرض خلال شهر رمضان الماضي والأغنية كانت من كلمات رضا المصرى، ألحان حسين محمود، وتوزيع طه الحكيم.

مسلسل الفتوة 

وقام ببطولة مسلسل الفتوة كلاً من ياسر جلال، مي عمر، أحمد صلاح حسني، أحمد خليل، رياض الخولي، أنعام سالوسة وغيرهم وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا