بالفيديو: محمد صلاح يغني بالعربية لزميله في ليفربول بمناسبة عيد ميلاده

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 أبريل 2020
بالفيديو: محمد صلاح يغني بالعربية لزميله في ليفربول بمناسبة عيد ميلاده
مقالات ذات صلة
لماذا صنعت "نايكي" قميص ليفربول الجديد من 18 زجاجة بلاستيكية؟
إماراتي يحطم رقماً قياسياً بتمارين الضغط الطائرة خلال 60 ثانية
رسمياً.. أندرتيكر يعلن اعتزاله المصارعة

ظهر المحترف المصري في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، وهو يُغني باللغة العربية بمناسبة عيد ميلاد زميله بالفريق هارفي إليوت.

وجاء ذلك خلال مقطع فيديو نشرته الحسابات الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي على مواقع التواصل الاجتماعي للتدريب اليومي للاعبي فريقها تحت قيادة الألماني يورجن كلوب عبر تقنية "الفيديو كونفرانس".

وخلال الحصة التدريبة طلب يورجن كلوب من اللاعبين الاحتفال بعيد ميلاد زميلهم هارفي إليوت على أن يحتفل كل لاعب بلغته؛ حيث ظهر محمد صلاح يقول:"هيكون عيد ميلاده الليلة أسعد الأعياد فليحى أبو الفصاد".

تدريبات محمد صلاح خلال توقف النشاط

وظهر محمد صلاح عبر أكثر من مقطع فيديو وهو يواصل التدرب خلال فترة توقف النشاط في حديقة منزله رفقة ابنته مكه التي تشاركه اللعب بالكرة تارة وتارة أخرى تغني فيتوقف اللاعب المصري عن التدرب لتسجيل ذلك بهاتفه ومن ثمّ مشاركة متابعينه على مواقع التواصل الاجتماعي به.

ليس هذا وحسب بل نشر محمد صلاح عدة صور على حساباته بمواقع التواصل وهو يؤدي تدريبات لياقية ببعض أجهزة التدريب المنزلي؛ للمحافظة على ليقاته تحسبًا عودة النشاط الرياضي في انجلترا بأي وقت.

توقف النشاط في انجلترا

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي قد قررت في وقت سابق تأجيل البطولة حتى نهاية أبريل الجاري، بسبب مخاوف انتشار فيروس كورونا المستجد، قبل أن تعود مؤخراً لتعليق المسابقة لأجل غير مسمى.

ووفقاً لما ذكرته تقارير رياضية، فمن غير الواضح حالياً مصير الموسم الجاري في الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة في ظل تفشي فيروس كورونا في البلاد، ووجود عدة سيناريوهات لما قد يحدث له.

 هل يعلن برشلونة إفلاسه بسبب كورونا؟

شاهد أيضاً: هل يعلن برشلونة إفلاسه بسبب كورونا؟

فبحسب هذه التقارير، فإن هناك 3 سيناريوهات مختلفة، أولها هو إلغاء الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي وكأنه لم يكن، وثانيها هو إكمال المسابقة لاحقاً بعد تحسن الظروف الصحية في البلاد.

أما السيناريو الثالث فهو إنهائه بشكل مبكر وإعلان فوز ليفربول باللقب، خاصة وأنه يتصدر الترتيب بفارق كبير عن أقرب منافسيه.

ويتصدر فريق ليفريول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل 9 جولات من النهاية برصيد 82 نقطة بفارق 23 نقطة عن نظيره مانشستر سيتي الوصيف.

محمد صلاح يقترب من هداف الدوري الإنجليزي

وشارك محمد صلاح مع فريق ليفربول خلال الموسم الجاري 2019/2020 قبل توقف النشاط في 40 مباراة بمختلف البطولات التي يشاركون بها مسجلاً 20 هدفًا وصانعًا 9 لزملائه خلال 3423 دقيقة لعب.

ويتصدر جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي جدول هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفًا بفارق هدف عن سيرخيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي  صاحب المركز الثاني وهدفين عن محمد صلاح صاحب المركز الثالث.