ألعاب كسر الجليد: تقرب إلى الموظفين الجدد في العمل

لعبة بلوت: القوانين وكيفية اللعب

ببجي: طريقة تحميل خريطة Livik الجديدة والمشاركة في تحد الـ 15 دقيقة

  • الأربعاء، 08 يوليو 2020 الأربعاء، 08 يوليو 2020
ببجي: طريقة تحميل خريطة Livik الجديدة والمشاركة في تحد الـ 15 دقيقة

أعلنت ببجي PUBG صباح اليوم، الأربعاء، عن إطلاق خريطة جديدة على الأجهزة والهواتف الذكية تحمل اسم Livik، والتي يمكن للمستخدمين تحميلها والاشتراك في تحديات فيها.

ببجي تطلق خريطة Livik الجديدة وتعلن عن تحد الـ 15 دقيقة

وعبر حسابها الرسمي على تويتر، نشرت ببجي تغريدة كشفت فيها عن خريطتها الجديدة، مع وضع رابط تحميلها على غوغل بلاي (يمكنكم تحميلها من هذا الرابط).

وإلى جانب هذا، فقد نشرت اللعبة الشهيرة مقطع فيديو لبعض اللاعبين وهم يشاركون في الخريطة الجديدة، حيث أعلنت من خلاله ببجي عن إطلاقها تحد جديد.

وأوضحت PUBG أن التحد عبارة عن الاشتراك في مسابقة في الخريطة الجديدة Livik، ومحاولة الفوز في أقل من 15 دقيقة، ثم رفع مقطع فيديو يوثق هذه المغامرة ونتائجها.


ببجي: طريقة تحميل خريطة Livik الجديدة والمشاركة في تحد الـ 15 دقيقة

ببجي تثير الجدل

وكانت ببجي قد تعرضت لانتقادات شديدة في الفترة الماضية، بعد إطلاقها تحديثاً جديداً أثار أثار جدلاً كبيراً في المنطقة العربية تحديداً، حيث تضمن قيام اللاعبين بالركوع أمام أصنام للفوز بمكاسب معينة.

وقد اضطرت ببجي للاعتذار رسمياً عما حدث، ونشرت بياناً على صفحتها العربية على تويتر، جاء فيه: "يودّ فريق ببجي موبايل التطرّق لمسألة القلق التي نتجت عن التحديث الأخير ونودّ أن نعبر عن أسفنا حيال تسبب الخصائص الجديدة في اللعبة بالاستياء لدى اللاعبين".

وأضافت PUBG في بيانها: "اتخذنا الإجراءات وأزلنا الخاصية. فريق لعبة ببجي موبايل يحترم جميع الأديان ويبذل أقصى ما بوسعه لتوفير بيئة لعب آمنة للجميع".


ببجي: طريقة تحميل خريطة Livik الجديدة والمشاركة في تحد الـ 15 دقيقة

ببجي تعاقب الغشاشين

وفي سياق آخر، صرحت الشركة المطورة لشركة ببجي أنها لا تتسامح أبداً مع اللاعبين الذين يقومون بالغش في اللعبة، موضحة أنها اكتشفت مؤخراً أن هناك ثغرة يستطيع بها الغش في اللعبة.

وأضافت أن اتخذت قرارات حاسمة لمعاقبة اللاعبين الغشاشين، حيث قام فريقها بحظر أكثر من 10 آلاف لاعب لمدة 10 سنوات، مؤكدة أنها لن تتساهل مع اللاعبين الذين يمارسون الغش، حيث أنها ترغب في إبقاء بيئة اللعب نزيهة كما هي.