متجر RuStore يعلن عن تحديث سياساته بشأن تحميل التطبيقات الجديدة

تعرفوا على السياسات الجديدة التي أعلن عنها متجر RuStore الروسي للتطبيقات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 سبتمبر 2022
متجر RuStore يعلن عن تحديث سياساته بشأن تحميل التطبيقات الجديدة

أعلن القائمون على متجر التطبيقات الروسي RuStore، عن اتباع سياسات جديدة في المتجر الإلكتروني، والتي ستمكن المستخدمين من الحصول على عدد أكبر من التطبيقات.

تعرفوا على السياسات الجديدة التي أعلن عنها متجر RuStore الروسي للتطبيقات

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية نقلاً عن شركة VK الروسية المسؤولة عن المتجر، فقد أصبح بإمكان الأشخاص العاديين الآن تحميل التطبيقات الجديدة في متجر RuStore، ضمن شروط معينة لسلامة تلك التطبيقات، وهي العملية التي كانت مقتصرة سابقاً على الشركات أو مطوري التطبيقات فقط.

وأشارت التقارير إلى أن التطبيقات الجديدة التي ستتوفر على متجر RuStore الإلكتروني، ستخضع أولاً لاختبارات السلامة، من أجل التاكد من خلوها من الفيروسات أو البرمجيات الخبيثة.

ومؤخراً، أعلن القائمون على متجر RuStore أنه أصبح بإمكان مطوري التطبيقات والبرامج، استخدام ميزة push أو إخطار المستخدمين، من أجل إطلاع مستخدمي تطبيقاتهم على كل ما هو جديد في التطبيق من خواص أو مزايا.

وبات باستطاعة المبرمجين الآن إضافة هذه الميزة الجديدة، مع تطبيقاتهم المحملة عبر متجر RuStore الإلكتروني، حيث أوضحت التقارير أنه من خلال ميزة push، سيظهر لمستخدم التطبيق عدد من الإشعارات، والتي ستخبره عند إطلاق مزايا أو خواص جديدة، أو عند وجود أي معلومات أو تحذيرات يرغب مطورو التطبيق إبلاغه بها.

ويرى الخبراء أن هذه الميزة من شأنها مساعدة المطورين للترويج لكل ما هو جديد ومهم في تطبيقاتهم، إضافة إلى أنها ستمنح المستخدمين أيضاً القدرة على الإطلاع بشكل دائم لكل ما يهمهم بالنسبة لتطبيقات الهواتف الذكية.

جدير بالذكر أن متجر RuStore تم تطويره من قبل عدة شركات روسية، بقيادة الشركة المسؤولة عن شبكة VK الروسية للتواصل الاجتماعي، وهو يتميز بدمجه أنظمة أمان من تطوير شركة Kaspersky Lab، من أجل ضمان خلو جميع التطبيقات الموجودة فيه من البرمجيات الضارة.

وتم إطلاق النسخة التجريبية من متجر RuStore الروسي للتطبيقات في 25 مايو الماضي، فيما من المتوقع أن يتم إطلاق النسخة الكاملة منه خلال العام المقبل 2023.