مدرب ميلان: 15 دقيقة دمرت حلمنا في دوري أبطال أوروبا

ستيفانو بيولي يعلق بحسرة على وداع حلم التتويج بلقب دوري الأبطال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2023
مدرب ميلان: 15 دقيقة دمرت حلمنا في دوري أبطال أوروبا

يرى ستيفانو بيولي المدير الفني لنادي ميلان الإيطالي أن انهيار فريقه في الـ15 دقيقة الأولى في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان أضاع حلم الفريق في التأهل إلى المباراة النهائية.

وخسر ميلان مباراة الذهاب بهدفين دون رد على ملعب سان سيرو وسط انهيار كبير للفريق في الشوط الأول، قبل أن يخسر الروسونيري مجدداً أمام النيراتزوري في مباراة العودة على ملعب جوزيبي مياتزا بهدف.

وقال بيولي في تصريحات عقب المباراة إنه يشعر بخيبة أمل كبيرة خاصة وأن الفريق خاض رحلة رائعة في دوري أبطال أوروبا واستطاع أن يصل إلى نصف النهائي هذا الموسم بعدما خرج من دور المجموعات في الموسم الماضي.

كما تحسر بيولي على ضياع حلم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بعدما تفوق ميلان من إقصاء أندية قوية مثل توتنهام الإنجليزي ونابولي بطل الدوري الإيطالي.

وأردف بيولي أن ما يشعره بالألم أن الفريق أفسد نصف النهائي بسبب انهياره في أول 15 دقيقة من عمر المباراة بعدما تلقى هدفين متتاليين صعبا الأمور كثيراً على النادي وجماهيره وجعلوا من العودة في المنافسة أمراً صعباً.

وشدد بيولي على أن ميلان أهدر الفرص القليلة المحققة التي أتيحت له والتي كانت من الممكن أن تعيد الفريق إلى أجواء المنافسة ولكن ذلك لم يحدث.

ورفض بيولي أن يلوم لاعبي ميلان مؤكداً أنهم جميعاً بذلوا أقصى ما في جهدهم وكان الكل يأمل في إنهاء الموسم بصورة أفضل من ذلك ولكن هذا الأمر لم يتحقق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة