بعد إجراء عملية جراحية: أمير الكويت يغادر إلى أمريكا لاستكمال العلاج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يوليو 2020
بعد إجراء عملية جراحية: أمير الكويت يغادر إلى أمريكا لاستكمال العلاج

أعلن الديوان الأميري لدولة الكويت مغادرة أمير الدولة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، فجر غدٍ الخميس، الكويت إلى الولايات المتحدة الأمريكية؛ لاستكمال العلاج بعد خضوعه لعملية جراحية ناجحة.

وكان أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أجرى عملية جراحية ناجحة صباح يوم الأحد المنصرم، وفق ما أعلنه الشيخ علي جراح الصباح، وزير شؤون الديوان الأميري في الكويت، نقلاً عن وكالة الأنباء الكويتية "كونا"، قائلاً، إن: "أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أجرى عملية جراحية تكللت بفضل الله ومنته بالتوفيق والنجاح".

وكان صدر بيان رسمي من قبل الديوان الأميري من قبل الشيخ علي جراح الصباح، قال فيه إن سفر أمير الكويت إلى الولايات المتحدة الأمريكية تم إقراره بناءً على مشورة الفريق الطبي المعالج له، وفق ما جاء بوكالة الأنباء الكويتية "كونا".

ونص البيان الصادر عن الديوان الأميري: "أن حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه سيغادر البلاد بحفظ الله ورعايته فجر يوم غد الخميس متجهاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية بناءً على مشورة الفريق الطبي المعالج لسموه وذلك لاستكمال العلاج بعد إجراء العملية الجراحية الناجحة، سائلين المولى عز وجل أن يتمم شفائه ويديم على سموه موفور الصحة والعافية ويحفظه من كل مكروه".

وفي سياق متصل، صدر أمر أميري من قبل الشيخ علي جراح الصباح، وزير شؤون الديوان الأميري في الكويت، بالاستعانة بولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح؛ لممارسة بعض اختصاصات الأمير الدستورية، مؤقتاً لحين عودة أمير البلاد إلى الكويت مرة أخرى.

يأتي ذلك بعد إعلان الديوان الأميري لدولة الكويت، يوم السبت المنصرم، خضوع أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر صباح إلى فحوصات طبية داخل المستشفى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة