حورية فرغلي تصدم الجمهور بصورة من آخر عملية جراحية: اللهم لك الحمد

أعلنت حورية فرغلي عن تعاقدها على فيلم جديد

  • تاريخ النشر: السبت، 11 نوفمبر 2023
حورية فرغلي تصدم الجمهور بصورة من آخر عملية جراحية: اللهم لك الحمد

صدمت الفنانة حورية فرغلي جمهورها عن طريق نشر صورة لها أثناء خضوعها لآخر عملية جراحية أجرتها في أنفها.

ونشرت الفنانة المصرية حورية فرغلي على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام"، صورة لها بعد إجرائها عملية جراحية في أنفها ويوجد العديد من الإبر الموجود في وجهها.

وكتبت الفنانة المصرية: "هكذا أنا، أصبر في أشد أوجاعي أصمت وفي داخلي ألف وجع لا أشكو لأحد الكتمان هو رفيقي للأبد، يارب ما يكتب لحد الوجع يارب آخر عملية اللهم لك الحمد أصعب وجع أنك تكون لوحدك في الوجع".

جدير بالذكر أن الفنانة حورية فرغلي أصيبت في وقت سابق بكسر في الأنف إثر سقوطها من فوق حصان في إحدى بطولات الفروسية، واضطرت بعدها لأن تجري العديد من العمليات الجراحية.

وقالت الفنانة المصرية في لقاء سابق: "عملت 27 عملية في 8 سنين، وفاضل عملية واحدة لكنها ليست ضرورية وهي أن يكون شكل فتحة الأنف متماثل".

وأوضحت حورية فرغلي: "أنا في الأول كنت أنفة جدا وبحب يكون شكلي في أحسن صورة، حتى في الفترة اللي كنت تعبانة فيها، لكن من سنتين مش عارفة إيه حصل أخدت ثقة في نفسي وبقول اللهم لك الحمد والشكر على اللي أنا فيه واللي مش عاجبه أي حاجة فيا يبص الناحية التانية ميبصليش".

آخر أخبار حورية فرغلي

كانت الفنانة حورية فرغلي أعلنت في بث مباشر على صفحتها عن عودتها للسينما قريبا بعد تعاقدها على فيلم سينمائي جديد يدعى "ديجافو"، وأكدت أنها خلال الفترة الماضية كانت تقرأ العديد من الأعمال المعروضة عليها حتى اختارت فيلم "ديجافو"، وأكدت أنه واحد من أصعب الأعمال التي قدمتها في مشوارها الفني حتى الآن.

وعلى جانب آخر، كانت الفنانة حورية فرغلي نشرت بث مباشراً على صفحتها الرسمية على موقع "الإنستغرام"، حذرت فيه ريم طارق الزوجة السابقة للفنان حسن شاكوش بأن تذكر اسمها في أي لقاء أو حوار صحفي.

جاء ذلك بعد أن خرجت الكثير من الشائعات عن وجود علاقة بين الفنانة حورية فرغلي ومطرب المهرجانات حسن شاكوش، بعد أن صرحت زوجته السابقة ريم طارق عن تعرضها للخيانة الزوجية بعد أيام من الزواج، وأن زوجها خانها مع فنانة شهيرة ثالث حرف في اسمها هو حرف الـ "راء".

وتوقع الكثير من الجمهور عن أن الحديث عن الفنانة حورية فرغلي، ومع زيادة الشائعات وجهت تحذر لريم طارق بعدم ذكر اسمها في أي لقاء، وإلا سوف تتخذ ضدها الإجراءات القانونية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة