بعد الفيديو الفاضح.. هبة نور: مفبرك بالذكاء الاصطناعي

تصدرت الفنانة السورية هبة نور التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مايو 2024
بعد الفيديو الفاضح.. هبة نور: مفبرك بالذكاء الاصطناعي

تصدرت الفنانة السورية هبة نور التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد انتشار فيديو فاضح لها مع شاب داخل أحد السيارات بوضع خادش للحياء.

رد هبة نور على الفيديو الفاضح

وفي أول تعليق لها علي الفيديو الفاضح أكدت الفنانة هبة نور أن الفيديو المنتشر لها بمواقع التواصل الاجتماعي مفبرك وغير صحيح، وأن هناك أحد الأشخاص قام بتهديدها لدفع مبلغ نصف مليون دولار لمسح الفيديو، وهو الأمر الذي قابلته بالرفض

كما أصدر محامي الفنانة هبة نور بيانا صحفي، لتوضيح تفاصيل الفيديو المفبرك الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء في البيان: "بصفتنا وكلاء الممثلة هبة نور في بيروت، نستهجن الحملة التي يشنها البعض ضد موكلتنا بنشر فيديو مصطنع بواسطة تقنيات الذكاء الاصطناعي والـ Deep Fake بهدف النيل من سمعتها".

وتابع البيان: "ونشير أننا بصدد التقدم بشكوى ضد الفاعلين أمام مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في بيروت لملاحقة مرتكبي هذا الفيديو بجرائم القدح والذم والتشهير واختلاق الجرائم ونؤكد أننا لن نتوانى عن ملاحقة كل من ينشره بأي وسيلة من وسائل النشر، لتصل العقوبات للملاحقين إلى حد الثلاث سنوات".

بعد الفيديو الفاضح.. هبة نور: مفبرك بالذكاء الاصطناعي

آخر أعمال هبة نور

الجدير بالذكر، أن الفنانة هبة نور شاركت مؤخرا في مسلسل "نظرة حب" الذي عرض ضمن موسم رمضان 2024.

وتدور أحداث المسلسل في قصة حب تولد بسبب بالصدفة ويؤججها الصراع والغموض، تقع بين قمر وبحر، وتحدث بينهما تغييرات كبيرة في حياتهما.

العمل من  ﺇﺧﺮاﺝ حسام علي وﺗﺄﻟﻴﻒ رافي وهبي ومن بطولة كل من باسل خياط وكارمن بصيبص وهبة نور وميشال حوراني ورندة كعدي وجفرا يونس وبيار داغر.

من هي هبة نور؟

هبة نور هي فنانة سورية مشهورة تبلغ من العمر 35 عاما، ولدت في دمشق بسوريا، واشتهرت في العالم العربي بعد دورها في فيلم عندليب الدقي مع الفنان محمد هنيدي.

ولدت هبة نور عام 1986، وبدأت أول خطواتها في عالم الفن مع المخرج نجدت أنزور، وكانت بدايتها الفنية وأول ظهور لها في مسلسل المحروس وبعد ذلك شاركت في مسلسل "تحت سقف العالم".

وعلى الرغم من شهرتها في العالم العربي بعد دورها في فيلم "عندليب الدقي" إلا أنها تفرغت للأعمال الدرامية السورية، وشاركت في (يوم ممطر آخر، رايات الحق، أهل الراية، بقعة ضوء، أوراق الحب، الولادة من الخاصرة، سرايا عابدين).

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة