نتفليكس تبحث عن خبير في الذكاء الاصطناعي

نتفليكس تنشر إعلاناً وظيفياً للبحث عن خبير في الذكاء الاصطناعي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يوليو 2023
نتفليكس تبحث عن خبير في الذكاء الاصطناعي

أعلنت شركة نتفليكس مؤخراً عن بحثها عمن يشغل وظيفة جديدة، وهو خبير في الذكاء الاصطناعي، مبينة أن من سيشغل هذا المنصب سوف يحصل على ما يصل إلى 900 ألف دولار سنوياً.

نتفليكس تنشر إعلاناً وظيفياً للبحث عن خبير في الذكاء الاصطناعي

وبحسب ما ذكرته تقارير إخبارية نقلاً عن نتفليكس، فإن شاغل المنصب الجديد سوف ينضم إلى فريق منصة التعلم الآلي، الذي يقود خوارزمية الشركة، من أجل مساعدة المشاهدين على اختيار برامج جديدة لمشاهدتها.

ولفتت التقارير إلى أن هذا الإعلان تسبب في ردود فعل غاضبة من قبل الكثير من الممثلين والكتاب والمخرجين في هوليوود، في ظل الإضراب الذي تقوم به العديد من النقابات حالياً، بسبب مخاوف حول كيفية تأثير الذكاء الاصطناعي على صناعة الترفيه، والرواتب التي يحصل عليها العاملون فيها.

وكانت شركة نتفليكس قد قامت في وقت سابق، بإلغاء خطتها الأساسية في عدة دول، والتي تتيح للمستخدمين مشاهدة العروض والأفلام دون إعلانات، في خطوة اعتبرها البعض محاولة منها لجذب المزيد من المستخدمين للاشتراك في الخطة المدعومة بالإعلانات.

وقالت نتفليكس وقتها، إن الخطة الأساسية بتكلفة 9.99 دولارات شهرياً، والتي كانت تعتبر الأرخص في خطط اشتراكاتها الخالية من الإعلانات، لن تكون متاحة بعد الآن للمشتركين الجدد أو الراغبين في إعادة الاشتراك بعد انقطاع.

وأشارت إلى أن المشتركين الحاليين في الخطة الملغاة، بإمكانهم الاستمرار فيها، وذلك حتى يقوموا بتغييرها أو يقوموا بإلغاء حساباتهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة